الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

مباريات قمة منتظرة ضمن دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل

حجاج رحال -
نُشر: 11/01/14 07:52,  حُتلن: 09:41

رمزي شدافنة مدرب صندلة:

نستعد بجدية تامة لكل مباراة ولا نقلل من شأن الفرق الخصم كم بالأحرى اذا كان الحديث عن فريق متنافس معنا في القمة

تجرى، اليوم السبت، عدة مباريات قمة في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، حيث يحل متصدر اللائحة، فريق هبوعيل صندلة ضيفا على فريق هبوعيل زلفة، (14:30) في برطعة، علما أن لفريق زلفة آمال بالمنافسة في أعلى اللائحة.


المدرب رمزي شدافنة

وقال رمزي شدافنة، مدرب صندلة:"نستعد بجدية تامة لكل مباراة ولا نقلل من شأن الفرق الخصم، كم بالأحرى اذا كان الحديث عن فريق متنافس معنا في القمة". وأشار المدرب الكسلاوي الى صعوبة المنافسة، كونها تضم الكثير من الفرق. وأضاف شدافنة:"لا يمكن الاشارة بالبنان الى هوية الفريق المرتقي الى الدرجة الثانية أو صاحب الحظوظ الأوفر والأفضل. كل الفرق أعدت نفسها للمنافسة في القمة، وأعتقد أن نتائج المواجهات المباشرة بين فرق القمة ستحدد هوية الفريق الصاعد".

طموحات الفريقين
ويخوض نائب المتصدر، فريق النهضة الناصرة مباراة خارجية أمام فريق بيتار أم الفحم، (12:30) على استاد السلام، وسط نوايا وطموحات الفريقين بالصعود الى مستوى فرق الدرجة الثانية. وفي النهضة لا يكفون عن الحديث على المستوى المتميز للاعب الواعد مهند موعد، حيث يسجل أهدافا بالجملة، ويبلغ رصيده حتى الآن 13 هدفا. وقد اضطر فريق النهضة الناصرة الى الخلود للراحة في الأسبوع الماضي. ويعتمد الفريق الفحماوي على كادر محلي من اللاعبين ويقود هجومه باهر جبارين وطاهر طاهر. وفي المنطقة ذاتها يستضيف فريق الاتحاد الناصرة في مباراة بيتية فريق أبناء أم الفحم، في مباراة ثانية تجمع فريقا نصراويا وآخر فحماويا. وستجرى المباراة (14:30) على ملعب التدريبات في عيلوط.

مقالات متعلقة