الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

37 لجرايسي و6 لسلام ..ناصرتي: الجبهة الى مزبلة التاريخ

علي أبو الهيجاء
نُشر: 08/01/14 14:29,  حُتلن: 07:36

المحامي عمران خطيب:
رامز جرايسي حصل على 37 صوتًا وعلي سلام حصل على 6 أصوات وحنين زعبي حصلت على صوتين وصوت واحد ليوسف عيّاد وصوت تم الغاءه

أكد المحامي عمران خطيب ممثل قائمة ناصرتي الذي شارك في مراقبة عملية فرز صندوق محدودي الحركة في مبنى وزارة الداخلية في مدينة القدس لموقع العرب، ان عملية الفرز انتهت، وقد اسفرت النتائج فيه عن حصول رامز جرايسي على 37 صوتًا في حين حصل علي سلام على 6 أصوات.


المحامي عمران خطيب

وقال خطيب، ان ما تبقى من اصوات كانت على النحو التالي: صوتان للمرشحة عن القائمة الأهلية حنين زعبي، وصوت واحد لمرشح قائمة الناصرة الموحدة ونائب رئيس البلدية الحالي يوسف عيّاد، وصوت واحد تم الغاءه.

علي سلام باقٍ في منصبه
واضاف المحامي عمران خطيب لموقع العرب:" ان هذه النتائج لن تغيّر شيئًا في النتيجة النهائية، حيث سيتم تحويل النتائج للمحكمة المركزية التي ستبت في استئناف قائمة ناصرتي وتعيد لعلي سلام 22 صوتًا تم اختزالها بالخطأ، حيث سيكون الفوز لصالح سلّام بفارق 4 الى 13 صوتًا، بما معناه انه سيبقى رئيسًا لبلدية الناصرة".
وشدد خطيب على ان صندوق محدودي الحركة لا يقدم ولا يؤخر !!

فرز صندوق محدودي الحركة يفضي إلى فوز جرايسي بغالبية الأصوات
وجاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة: ترى الجبهة أن قرارالعليا بفرز صندوق محدودي الحركةالذي كانت نتيجته حصول رامز جرايسي على 37 صوتًا، وحصول علي سلام على 6 أصوات، وحنين زعبي على صوتين ويوسف عيّاد على صوت، ممّا يعني تفوّق جرايسي بتسعة أصوات في النتيجة العامة. وهذا يؤكد صحة موقف الجبهه خلال كل الفترة السابقة،ويؤكد ما قالته الجبهة دائمًا بإنه لو أنه تم فرزها في حينه لما وصلت المدينه الى ما وصلت اليه بما في ذلك اللجوء للمحاكم.
كما تعرب جبهة الناصرة الديمقراطية عن قبولها لأية نتيجة انتخابية بعد الانتهاء من المسار القضائي العالق وإعلان النتائج النهائية رسميًا.
وتدعو جبهة الناصرة الى التعاون بين جميع كتل المجلس البلدي. وفي مركزها التعاون بين الجبهة وناصرتي. وتقاسم الهمّ النصراوي الكبير معًا بإدارة شؤون المدينة والبلدية، لما فيه من احترام لإرادة الناخب النصراوي، ومصلحة المدينة التي هي فوق أي مصلحة اخرى.
وتدعو الجبهة الأطراف الأخرى إلى الترفّع إلى مستوى المسؤولية في هذه المرحلة الدقيقة التي تمرّ بها المدنية، وصولا إلى انتهاء المسار القضائي الذي قدّموه، ونحن بدورنا نحترم حقّهم في ذلك، ونقبل أية نتيجة يتمخّض عنها هذا المسار. وتدعو الجبهة بوضوح إلى الابتعاد عن كل أشكال التوتير.
وأكدت الجبهة بأن مطلب الساعةهو دعوة أهل المدينة الى اليقظةوضبط النفس والتروي وقبول أيةنتيجة كانت بعد إعلانها رسميا حفاظًا على مدينتنا الغالية وابنائها الطيبين.

بيان قائمة الناصرة الجديدة للتغيير
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة الناصرة الجديدة للتغيير الداعمة لقائمة ناصرتي وجاء فيه:"أهلنا الأعزاء في الناصرة الحبيبة، ناصرة الأمن والأمان، المدينة التاريخية العريقة ذات القدسية التي لها مكانتها الخاصة في قلوب ملايين العرب والأجانب والمسلمين والمسيحيين...
ان ما يحصل في مدينة الناصرة ما هو إلا زوبعة بفنجان، وفرز صندوق محدودي الحركة واحتساب اصواته ليس نهاية المطاف، ولا يعتبر جرايسي رئيسًا، علي سلام مازال وسيبقى رئيسًا لبلدية الناصرة فهو منتخب من الشعب وإرادة الشعب فوق أي قوة، والتغيير باق وسيستمر للأبد".
واضاف البيان:"انتم ايها النصراويون من أحدث التغيير واصواتكم لن تذهب هدرًا ونعدكم بأن علي سلام سيبقى رئيسًا لبلدية الناصرة للأعوام القادمة.. ولن نعترف بشرعية سوى شرعية علي سلام".
 

مقالات متعلقة