الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

بلدية ام الفحم تعقد جلسة هامة وتبحث قضية المنزل المهدوم والضم للضفة الغربية

من : ابراهيم
نُشر: 05/01/14 23:01,  حُتلن: 09:08

استهلت الجلسة بحديث مفصل للشيخ خالد حمدان رئيس البلدية تطرق من خلالها لنقاط بحث الجلسة

عقدت بلدية ام الفحم مساء الاحد جلسة هامة تطرقت من خلالها للعديد من النقاط الهامة والملحة منها ما تعلق بالشؤون الادارية الداخلية للبلدية ومنها ما اخذ طابع سياسي.

هذا واستهلت الجلسة بحديث مفصل للشيخ خالد حمدان رئيس البلدية تطرق من خلالها لنقاط بحث الجلسة ومن الامور الهام التي طرحتها الجلسة :
- المنزل الذي تم هدمه فجر اليوم ، حيث استنكر الحضور عملية الهدم وأوضح الشيخ خالد للحضور مساع بلدية ام الفحم للحيلولة دون تنفيذ الهدم وقال الشيخ خالد ان البلدية ممثلة بقسم الهندسة اضافة الى الشركة الاقتصادية قد بذلوا قصارى جهدهم للوصل الى حلول وسط بين المنهال وبين صاحب المنزل صادق ابو حلوق الا انه وللاسف وصلت الامور الى ما وصلت اليه من هجم المنزل المذكور .
وعلى الصعيد السياسي تطرقت ادارة البلدية لما يدور من حديث عن ضم ام الفحم والمثلث للضفة الغربية وقد تم الاتفاق على اصدار بيان غدا الاثنين يوضح بشكل قاطع موقف بلدية ام الفحم من الموضوع .
وفيما يتعلق ببناية البلدية قال الشيخ خالد حمدان ان المقاول سيسلم ادارة البلدية جدول زمني للعمل يوضح من خلاله المراحل التنفيذية وتوقيتها على ان يسلم طابقيّ البلدية حتى آخر العام الجاري.
الى ذلك ناقشت الجلسة العديد من النقاط منها اللجان وضرورة دعوتها للانعقاد ولترسم برامجها وخططها المستقبلية والمرحلية تمهيدا للشروع في العمل . كما وناقشت الجلسة النقاط التالية :- الشاحنات المركونة على جوانب الطرقات وضرورة ايجاد مواقف مخصصة لها .- بناء جسم مراقبة شامل يكون مسؤول عن فرض القانون.

مقالات متعلقة