الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

جرافات وزارة الداخلية معززة بقوات من الشرطة تهدم منزلا في ام الفحم

من : ابراهيم
نُشر: 05/01/14 02:35,  حُتلن: 11:50

حالة التوتر تسود المدينة والأهالي في أم الفحم بدأت مع إنتشار الخبر بالقدوم الى الحي مستنكرين العملية ومعبرين عن سخطهم الشديد

بيان البلدية:

بلدية أم الفحم تشجب وتستنكر هذا العمل وسياسة هدم البيوت في ام الفحم وكافة وسطنا العربي

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه في حوالي الساعة الثانية من بعد منتصف هذه الليلة (الاحد)  قامت قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة بإخلاء منزل كائن في حي عين الشعرة في مدينة أم الفحم بحيث باشرت جرافات وزارة الداخلية بعملية هدم المنزل بحجة البناء غير المرخص. وأضاف مراسلنا أن حالة التوتر تسود المدينة وأن الأهالي في أم الفحم بدأت مع إنتشار الخبر بالقدوم الى الحي مستنكرين العملية ومعبرين عن سخطهم الشديد .


 
هذا، ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى أن ملكية المنزل تعود لأحد أفراد عائلة إغبارية والذي يسكن به منذ عدة سنوات. ويسود الإستياء والإستنكار العارم مدينة أم الفحم في هذه الساعة، وإن منطقة الهدم تشهد توترا بين السكان المتجمهرين وقوات الوحدات الخاصة علما أن مروحية شرطية تحلق في سماء أم الفحم ومنطقة وادي عارة.
يشار أن منطقة أم الفحم ووادي عارة تشهد توترا في الأسابيع الأخيرة لوجود اخطارات تهدد بهدم عشرات المنازل بذريعة "بناء غير مرخص" مما دفع لإقامة خيمة إحتجاجية في منطقة عين ابراهيم الأسبوع الماضي تضامنا مع عائلة عبد الغني المهددة بيوتهم الأربعة .

استنكار بلدية أم الفحم 
هذا وأصدرت بلدية أم الفحم بيانا استنكرت فيه هدم منزل عائلة اغبارية فجر اليوم الأحد وجاء في البيان: "أهلنا في بلدنا الطيب: قامت جرافات الهدم معززة بقوات كبيرة من الشرطة والقوات الخاصة بهدم منزل المواطن صادق فتحي اغبارية فجر اليوم الاحد. بلدية أم الفحم تشجب وتستنكر هذا العمل وسياسة هدم البيوت في ام الفحم وكافة وسطنا العربي. كما وتؤكد بلدية أم الفحم انها قامت بجهد كبير في سبيل حل الاشكالية بين صاحب البيت صادق فتحي اغبارية وبين "المنهال" في محاولاتها لإيجاد حلول وسط تحول دون هدم المنزل، وكان ذلك من خلال اتصالات مباشرة، حثيثة ومضنية قام بها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وقسم الهندسة والشركة الاقتصادية مع المنهال والشرطة مطالبين اياهم بإتاحة الفرص للوصول لحلول مرضية"، الى هنا بيان بلدية أم الفحم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY