الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الحراك الشبابي في الناصرة يطالب بإعادة الإنتخابات: المحكمة ظلمت شعبنا ولن تنصفنا

كل العرب
نُشر: 03/01/14 14:58,  حُتلن: 18:47

بيان الحراك الشبابي:

نحن ندعم العودة للناخب النصراوي لأننا نعرف انه وحده الذي يعرف مصلحة بلده وكيف يصونها

هناك رئيس بلدية منتخب ومعين ومعلن في الناصرة ولكن المنطق الغريب أن الجبهة وهي الطرف الخاسر تخاف من حكم الناخب النصراوي 

الحزب الجبهوي يتيح للدولة اللعب بمصير بلد يسكنه أكثر من 80 ألف نسمة لمجرد أن الحزب لا يريد لا الاعتراف بهزيمته ولا العودة إلى صوت الناخب النصراوي هذا حزب أكل الدهر عليه وشرب

وصل الى موقع العرب اليوم الجمعة بيان من الحراك الشبابي في مدينة الناصرة، جاء فيه: "عمم الحراك الشبابي في مدينة الناصرة بيانا حول آخر التطورات التي طرأت في البلد، وجاء فيه: الجبهة في الناصرة وإدارة حملتها الانتخابية تنتقد الحراك الشبابي الداعي لإعادة الانتخابات وتقول إنه لا بديل عن المسار القضائي! اليس هذا القضاء بعينه من حكم أبناء شعبنا في شفاعمرو؟ أليس هذا القضاء الذي يمزق أراضينا ومدننا؟ أليس هذا القضاء الذي يقسمنا ليضيع قضيتنا؟ ويعمل على إشعال الفتن بين الشعب الواحد ؟ فلما المكابرة؟".


من اليمين: علي سلام رئيس بلدية الناصرة ورامز جرايسي

الناخب النصراوي
وتابع البيان: "حين يكون بالإمكان العودة إلى الناخب النصراوي وان تكون المنافسة بين مرشحين ويحكم بها شعب الناصرة وبعرس ديمقراطي، مع العلم أن هناك رئيس بلدية منتخب ومعين ومعلن في الناصرة، فالمنطق الغريب أن الجبهة وهي الطرف الخاسر تخاف من حكم الناخب النصراوي، ولا تريد العودة إليه، ما يعني أنها تلعب لعبة أسيادها في إدارة معركة بأروقة المحاكم".

اللعب بمصير المدينة
وأضاف البيان: "الحزب الجبهوي يتيح للدولة اللعب بمصير بلد يسكنه أكثر من 80 ألف نسمة لمجرد أن الحزب لا يريد لا الاعتراف بهزيمته ولا العودة إلى صوت الناخب النصراوي، هذا حزب أكل الدهر عليه وشرب. وقراره ليس بيد المنتسبين له من أهل البلد إنما قطريا ليحارب من اجل الحفاظ على ماء الوجه ولو كلف ذلك حرق بلد كالناصرة، نحن ندعم العودة للناخب النصراوي لأننا نعرف انه وحده الذي يعرف مصلحة بلده وكيف يصونها" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة