الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

ادارة الاخاء الناصرة: تذكرة دخول للمباريات البيتية ب 50 شيكل فقط

حجاج رحال -
نُشر: 31/12/13 08:07,  حُتلن: 10:33

الاداري أحمد الحلو:

جاءت هذه الحملة لحث المشجعين والمحبين على مساندة الفريق أكثر، وسط تعاون الادارة مع مطالبهم وتفهما للوضع المادي نأمل أن تمتلئ المدرجات بالمشجعين في المباراة المقبلة وباقي المباريات البيتية الأخرى

أعلنت إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة عن حملة غير مسبوقة، حيث كل مشجع سيقتني بطاقة الدخول الى المباراة البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، يوم الجمعة، بثمن 50 شيكل سيحصل مجانا على بطاقة اشتراك لجميع المباريات البيتية حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.


أحمد الحلو

وقال الاداري أحمد الحلو:"جاءت هذه الحملة لحث المشجعين والمحبين على مساندة الفريق أكثر، وسط تعاون الادارة مع مطالبهم وتفهما للوضع المادي. نأمل أن تمتلئ المدرجات بالمشجعين في المباراة المقبلة وباقي المباريات البيتية الأخرى".
يذكر ان ادارة نتانيا طلبت الحصول على ألف بطاقة دخول للمباراة. وفي الناصرة يتوقعون حضور ألفي مشجع لدعم الاخاء. ويبدو أن الجمهور النصراوي سيتفاعل مع هذه الحملة جيدا، ولعدة أسباب، منها: فرص الفريق الجيدة بالصعود الى الدرجة العليا، الاعتماد أكثر فأكثر على اللاعبين المحليين كما كان في المباراة الماضية أمام مكابي هرتسليا وأيضا كون السعر مغر.

مقالات متعلقة