الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

هـ.ريشون لتسيون يستضيف هكواح رمات جان في مباراة أقطاب ضمن الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 30/12/13 09:04,  حُتلن: 17:21

صفوان زعبي:

نحن أفضل من كل فريق نواجهه في البيت ونحن ملزمون بالفوز في مباراة الأقطاب هذه لمضاعفة آمالنا بالبقاء

عبيدة خطاب:

نحن أفضل من خصمنا المقبل في جميع المقاييس واذا قدمنا المطلوب منا فسننتصر

نريد أن نفوز لنقترب مسافة نقطتين عن المرتبة الثانية ولولا خصم ثلاث نقاط من رصيدنا لكنا في وضع أفضل

يستضيف فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، فريق هكواح رمات جان، في اطار مباريات الأسبوع السابع عشر في الدرجة الممتازة. ويحتل فريق ريشون لتسيون المرتبة قبل الأخيرة، بينما ينافس هكواح في القمة. وشدد لاعب خط الوسط صفوان زعبي على ضرورة أن يحقق فريقه ريشون لتسيون الفوز فيها. وتابع:"نحن أفضل من كل فريق نواجهه في البيت، ونحن ملزمون بالفوز في مباراة الأقطاب هذه لمضاعفة آمالنا بالبقاء". عن تشكيلة ريشون لتسيون سيغيب صانع الألعاب مور شكيد للاصابة.


عبيدة خطاب

ولم يجمع فريق ريشون لتسيون سوى خمس نقاط في مبارياته الخمس الأخيرة، وبضمنها فشله في الفوز على فريق مكابي أم الفحم، أضعف فرق الدوري، اذ تعادل معه بهدفين لكل فريق. ورصيد الفريق في ملعبه عبارة عن فوز وحيد تحقق على هبوعيل العفولة (3-1) قبل ثلاثة أسابيع، وتعادل واحد مقابل ست خسارات.

الصعود الى الدوري 
وسوف يشارك قلب الدفاع عبيدة خطاب والمدافع الأيسر حنا نصر ولاعب خط الوسط محمد درويش وصانع الألعاب أيمن خربط والمهاجم ايتسيك ناش ضمن تشكيلة فريق هكواح. وأكد عبيدة خطاب أن هدف فريقه الفوز فيها للحفاظ على آماله بالصعود.
وخارج ملعبه فاز هكواح ثلاث مرات وتعادل مرتين وخسر في ثلاث حالات. وقال عبيدة خطاب: "نحن أفضل من خصمنا المقبل في جميع المقاييس، واذا قدمنا المطلوب منا فسننتصر. نريد أن نفوز لنقترب مسافة نقطتين عن المرتبة الثانية، ولولا خصم ثلاث نقاط من رصيدنا لكنا في وضع أفضل". وفي مباراته الماضية فاز هكواح على مكابي أم الفحم (2-0) دون جهد يذكر. وأضاف عبيدة خطاب: "يجب أن نحافظ على ثبات في الأداء والنتائج لنضمن التواجد الدائم بين فرق القمة ونضاعف آمالنا بالصعود الى دوري الأضواء".


صفوان زعبي

مقالات متعلقة