الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

الطالبة لورين خطيب من الشاملة كسرى سميع تفوز بجائزة وزارة المعارف

أمين بشير مراسل
نُشر: 28/12/13 16:15,  حُتلن: 18:07

تم اختيار لورين للجائزة بعد عدة مراحل من التصفية بين الآلاف الذين تقدموا ابتداء من اللجنة اللوائية وحتى المرحلة الأخيرة على صعيد الدولة وهي الطالبة الدرزية الأولى التي تحصل على هذه الجائزة

فازت الطالبة لورين خطيب من الصف الثاني عشر في المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات بجائزة وزارة المعارف في مجال التطوع وذلك من بين الآلاف الذين تقدموا للجائزة والتي تعطى سنويا للطلاب الذين يتطوعون ويتبرعون من اجل المجتمع والآخرين هذه الجائزة على اسم ألعاد ريفن وسيتم منح الجائزة من قبل وزير المعارف في حفل تكريمي سيقام في حيفا.



الطالبة لورين عضوه في مجموعة القيادة الشابة في شبكة عمال وفعالة في مجلس الطلاب في المدرسة وشبكة عمال ومندوبة في مشروع يونسيف القطري التابع ليونيستريم. إضافة إلى تطوعها في الكشافة وهي أيضا على مدار ثلاث سنوات تتطوع في مخيم البلد التابع لقرية كفر سميع والذي يقام سنويا. كذلك فأن لورين تشارك في برنامج معا للغد يهدف للتعايش المشترك بالتعاون مع شبكة عمال. لقد تم اختيار لورين للجائزة بعد عدة مراحل من التصفية بين الآلاف الذين تقدموا ابتداء من اللجنة اللوائية وحتى المرحلة الأخيرة على صعيد الدولة وهي الطالبة الدرزية الأولى التي تحصل على هذه الجائزة.

شكر
لورين عبرت عن شكرها لاختيارها لهذه الجائزة معقبة أنها "ترى في قيمة العمل التطوعي أهم من الجائزة ووصولها لها يعتبر تحقيقا للذات ولا أنسى فضل أهلي الذين دعموني ووفروا لي الظروف الملائمة للتطوع كما لا أنسى فضل مدرستي ومديري الاستاذ نزير رباح الذي وقف بجانبي طوال فترة تعليمي إيمانا منه بأهمية التطوع وغرس هذه القيمة في نفوس الطلاب كذلك اتقدم بجزيل الشكر والامتنان للأستاذ جمال شوي مركز التربية الاجتماعية على توجيهه ونصحه وإرشاده لي. ولا أنسى مربية الصف المعلمة أسنت صفا التي أكن لها خالص المودة والتقدير على رعايتي ومساندتي طوال ثلاث سنين قدمت لي الكثير من الدعم والقوة للاستمرار ورافقتني بإخلاص وتفان خلال هذه الفترة. بالنسبة لي سأستمر في التطوع حتى بعد نهاية المرحلة الثانوية".


مقالات متعلقة