الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

ليدي- كوني سيدة جميع الأعوام/ بقلم:خلود بلقيس بياضي أخصائية تجميل

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 27/12/13 16:57,  حُتلن: 11:04

خلود بلقيس بياضي أخصائية تجميل:

المكياج المشرق للسيدة المفعمة بالحياة والرومانسية- بما انك سيدة تعشقين ألوان الحياة، عليك إختيار الألوان الفاتحة الحيوية مثل الزهري البنفسجي والخوخي لتزيدي إشراقًا وحياة بحيث تكون أطراف الجفون غامقة تدريجيًّا وضعي أحمر الخدود ذا اللمعة السحرية مثل اللون الزهري او البرونزي الفاتح وإختاري لون الشفاه الفاتحة اللامعة

إن الهدف من كتابة مقالاتي هو إرشاد السيدات كيفية إبراز جمالهن، كما أني أؤكد أن المكياج هو نوع من القناع يخفي العيوب، وعلينا أن نسعى الى التخلص من هذه العيوب والمحافظة على بشرة نظيفة ونقية، ليبقى المكياج بمثابة جوهرة تزيدك جمالاً، فهمسة خفيفة من المكياج الممزوج بالأناقة تكفي لتزيدك سحرًا وجاذبية.

 

ماكياج ليلة العيد
لهذه المناسبة الخاصة عليك أن تكوني مميزة في أقصى درجات التألق الذي يتناسب مع طبيعة شخصيتك، لن أتطرق للحديث عن ماكياج الشتاء كما كتبت في مقالي السابق، وإنما ستتميزين في ماكياجك حسب شخصيتك انت..

ماكياج السيدة الخجولة
بما أنك سيدة شفافة ونقية عليك أن تختاري الألوان الطبييعة التي تميل الى البني الفاتح، والتي تلائم جميع الوان العيون، كما عليك إختيار أحمر الشفاه الذي يميل الى اللون الطبيعي بالإضافة الى ملمع الشفاه.

المكياج المشرق للسيدة المفعمة بالحياة والرومانسية
بما انك سيدة تعشقين ألوان الحياة، عليك إختيار الألوان الفاتحة الحيوية مثل الزهري، البنفسجي والخوخي لتزيدي إشراقًا وحياة، بحيث تكون أطراف الجفون غامقة تدريجيًّا، وضعي أحمر الخدود ذا اللمعة السحرية مثل اللون الزهري او البرونزي الفاتح، وإختاري لون الشفاه الفاتحة اللامعة.

المكياج الشرقي المدخن والجريء
هذا النوع من المكياج يعكس النظرة الحادة والجريئة للسيدة الشرقية، فله طابع خاص ومميز، يختلف عن باقي خطوط المكياج، يتميز بإستعمال الألوان القوية على الجفن وتحت العين قريبًا الى حدود الرموش، مع الدمج مع الألوان الطبيعية والزاهية، مراعاة تظليل أطراف الألوان الممزوجة بالبرتقالي الفاتح دون الوصول الى الألوان الغامقة ما بعد محجر العين. إختاري لون أحمر الشفاه الطبيعية لتكون عيونك بارزة.

مقالات متعلقة