رياضة وشبابSports

مباراة قاع تجمع هبوعيل العفولة وهبوعيل القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مباراة قاع هامة تجمع هبوعيل العفولة وهبوعيل القدس على ملعب نتسيرت عيليت

 طرأ تحسن ملحوظ على مستوى فريق هبوعيل القدس منذ قدوم المدرب الجديد/القديم عمار سلمان حيث حقق الفريق معه تعادلين متتاليين


يستضيف فريق هبوعيل العفولة، اليوم الجمعة (14:00) على استاد جرين في نتسيرت عيليت، ضيفه فريق هبوعيل القدس، في مباراة قاع ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. ومن المتوقع أن يعتمد يارون هوخنبويم، مدرب العفولة، على قدرات المهاجم العربي حسيب أبو ركن، ابن عسفيا، في خط المقدمة، ولم يعرف بعد اذا كان سيشارك أساسيا أم بديلا.

 
موسى سلمان

ويشكو فريق العفولة من مشاكل ادارية ومالية جمة تعيق تحركه، حيث أعلن رئيس البلدية الجديد ايتسيك ميرون عن عدم رغبته بدعم الفريق بملايين الشواكل كما فعل سابقه آفي الكابتس، كما يريد تغيير عدد من الاداريين، خاصة أولئك الذين دعموا ألكابتس.  وفشل فريق العفولة في مباراته الأخيرة في الفوز على فريق مكابي يفنة (0-0)، حيث لعب فريق يفنة بتسعة لاعبين لدقائق كثيرة. وبدون شك أن المشاكل المحيطة بالفريق تؤثر على الجانب المهني، والنتائج في الآونة الأخيرة لخير دليل، ففي مبارياته الثلاث الأخيرة جمع الفريق نقطتين فقط، علما أن فوزه الأخير كان بصعوبة على أضعف فرق الدوري مكابي أم الفحم (3-1).

مباراة خارجية
هذا وطرأ تحسن ملحوظ على مستوى فريق هبوعيل القدس منذ قدوم المدرب الجديد/القديم عمار سلمان، حيث حقق الفريق معه تعادلين متتاليين، آخرهما أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون (2-2)، بعد أن تأخر بهدفين، وسجل المهاجم موسى سلمان الهدف الأول. يشار الى أن رصيد القدس خارج ملعبه موازي لرصيد العفولة في ملعبه: فوزان، أربع تعادلات وخسارتان. ومن المتوقع أن تكون أفضلية للفريق المقدسي في المدرجات، على الأقل، حيث يرافقه نحو 200 متفرج الى كل مباراة خارجية لاضفاء أجواء بيتية، كما أن الأجواء المحيطة بالفريق ايجابية جدا منذ عودة المدرب عمار سلمان. ولا غيابات لدى القدس، بينما في العفولة يشكو لاعب الوسط نتانئيل جولدمان من اصابة وقد لا يشارك. يذكر أن لفريق القدس مباراة مؤجلة أمام فريق مكابي أم الفحم، ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.


عمار سلمان


حسيب أبو ركن

إقرا ايضا في هذا السياق: