الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

الوحدة السخنينية تتجلى في إحتفال إضاءة شجرة الميلاد بحضور الرئيس مازن غنايم

أمين بشير -
نُشر: 26/12/13 10:44,  حُتلن: 13:39

رئيس البلدية مازن غنايم:

نعايد على الطائفة المسيحية بمناسبة الأعياد المجيدة وراس السنة الميلادية الجديدة ونشدد على وحدة اهالي سخنين ومحبتهم لبعضهم البعض

قدس الأب صالح خوري كاهن الطائفة الارثوذكسية:

أعايد على المحتفلين بالليلة المباركة وبإضاءة الشجرة وأحيي الحضور وأشاكر المبادرين الشباب لهذه المبادره الجميلة

تجلت وحدة اهل سخنين مسلمين ومسيحيين مساء يوم امس في ساحة البلدية عندما التقى ما يزيد عن الف مواطن من المدينة جاءوا ليقولوا لاخوتهم في الوطن والمجتمع والعروبة كل عام وانتم بخير وبإضاءة شجرة عيد الميلاد والمحبة في مدينة سخنين بمبادرة مجموعة المبادرين الشباب من سخنين . وحضر رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الاحتفال ومن حوله عدد من اعضاء البلدية وابناء الرعية المسيحية في المدينة والذين وحدوا اعيادهم متحابين ومن حوله قدس الاب صالح خوري راعي الطائفة الارثوذكسية وقدس الاب عارف يمين ابن الرعية الكاثوليكية، وبمشاركة عدد من مستخدمي البلدية ومدير المركز الثقافي موفق خلايله واحمد خلايله ضابط الامن في البلدية، في حين عزفت فرقة القرب في سرية الكشاف الارثوذكسي في سخنين وعلى رأسها جريس غنطوس معلم السرية الحانها الكشفية وسط تصفيق حار لها من الحضور.

هذا وافتتح البرنامج الفني في قاعة المركز الثقافي حيث تولى العرافة نائل غنطوس،  وألقى كلمة المجموعة الشبابية شاكراً أهالي سخنين لإستجابتهم لنداء المحبة لإنارة شجرة الميلاد لأول مرة في سخنين بمناسبة الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة . وشاركت بالعرافة ايضا كاميليا بدارنة. وقد القى رئيس البلدية مازن غنايم كلمة معايدة مؤكداً فيها على وحدة اهالي سخنين ومحبتهم لبعضهم البعض شاكراً مبادرة الشباب، وعايد الطائفة المسيحية بمناسبة الأعياد المجيدة وراس السنة الميلادية الجديدة ". هذا وتحدث قدس الأب صالح خوري كاهن الطائفة الارثوذكسية في سخنين وهنأ المحتفلين بالليلة المباركة وبإضاءة الشجرة، وحيا الحضور شاكرا المبادرين الشباب لهذه المبادره الجميلة . ومهنئا الجميع بكل عام والجميع بخير ".

فقرات غنائية وشعرية
وتم عرض بابا نويل من فرقة منال شواهنة افرح وامرح . والقى الشاعر براء غنامة قصيدة هذا البحر لي وانا لست لي للشاعر الفلسطيني العظيم محمود درويش، حيث أبهر والهب الحضور المشارك، وعرضت فرقة الشام للدبكة من سخنين بقيادة علاء ابو ريا عرضاً راقصا للدبكة اعجب الحضور . وغنت الموهوبة رهف شاهين اغنية هليلويا بالانجليزية، بعدها ألقى قدس الاب عارف يمين كاهن الطائفة الكاثوليكية في سخنين كلمة معايدة . والقت الشاعرة الموهوبة هديل ابو ريا قصيدة هلال يعانق صليب . وانهت الحفل بفعاليات الترفيه والفرح والمرح الفنانة منال شواهنة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231290.13
BTC
0.52
CNY