الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

عمران كنانة يزور مدارس يافة الناصرة بمناسلة الأعياد

كل العرب
نُشر: 24/12/13 16:12,  حُتلن: 16:17

جاء في البيان:

عبّر كنانة عن تقديره العميق للإدارات وطواقم المعلمين وجميع العاملين في المدارس وفي قسم المعارف على جهودهم في سبيل توفير الظروف الدراسية الملائمة للطلاب في مختلف المراحل الدراسية

عمم مكتب المحامي عمران كنانة، رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "مع انتهاء الفصل الدراسي الأول واستمراراً للتواصل بين ادارة المجلس المحلي وبين مدارس يافة الناصرة وللتهنئة بالأعياد المجيدة، قام رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة بمرافقة مسؤولين في المجلس المحلي بزيارة تفقدية لمدارس يافة الناصرة".

 

وتابع البيان: "خلال الجولة التقى الوفد مديري المدارس. وعبّر كنانة عن تقديره العميق للإدارات وطواقم المعلمين وجميع العاملين في المدارس وفي قسم المعارف، على جهودهم في سبيل توفير الظروف الدراسية الملائمة للطلاب في مختلف المراحل الدراسية. وقال كنانة إن مدارس يافة الناصرة من حيث الأبنية والتجهيزات ومضامين التعليم، تحتل مركزًا متقدًما. وأضاف أن المجلس المحلي بالتعاون مع جميع المعنيين سيواصل دعمه لهذه المسيرة، باعتبار التعليم هو أساس تطور أي مجتمع. وتوجّه كنانة بتهانيه لجميع المحتفلين ولأهالي يافة الناصرة بالأعياد المجيدة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة