الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

جبهة الناصرة:القاء زجاجة حارقة على سيارة ومنزل دخيل حامد

كل العرب
نُشر: 24/12/13 08:02,  حُتلن: 11:30

أبرز ما جاء في البيان: 

ألقيت زجاجة حارقة بعد منتصف الليلة بين الإثنين والثلاثاء على سيارة وبيت سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية دخيل حامد وقد إشتعلت الزجاجة بعد أن صدر صوت إنفجارها

تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية هذه الإعتداءات الجبانة وتطالب الشرطة بالكشف السريع عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة كما وتحملها المسؤولية الكاملة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وأملاكهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن جبهة الناصرة، جاء فيه ما يلي: "ألقيت زجاجة حارقة بعد منتصف الليلة بين الإثنين والثلاثاء على سيارة ومنزل سكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية دخيل حامد. وقد إشتعلت الزجاجة بعد أن صدر صوت إنفجارها. ومن حسن الحظ كان أهل المنزل مازالوا يقظين مما ساعد على سرعة إخماد الحريق. وعدم إحداث أضرار كان من شأنها حرق السيارة وكميات من الخشب على مدخل البيت" كما جاء في البيان.


دخيل حامد 

وتابع البيان "جدير ذكره أنه تمت مشاهدة السيارة التي قامت بإلقاء الزجاجة، حيث تم تقديم شكوى عاجلة للشرطة. وكما هو معلوم انه في ساعات مساء الإثنين تم الإعتداء على سيارة لناشط جبهوي آخر في منطقة حي الرام" كما جاء في البيان.

إستنكار 
وأضاف البيان "تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية هذه الإعتداءات الجبانة وتطالب الشرطة بالكشف السريع عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة كما وتحملها المسؤولية الكاملة في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وأملاكهم. تعود جبهة الناصرة الديمقراطية وتؤكد دعوتها جميع الأطراف الإبتعاد عن كل أشكال التوتير والتهديد، وتعبّر عن قلقها من تصريحات تهديدية واضحة أسمعت من قيادات سياسيّة ومن أطراف الإئتلاف البلدي القائم جزء منها نشر بالفيديو وبالمواقع الإلكترونية ومن صفحات التواصل الإجتماعي" كما جاء في البيان.

الشرطة 
وفي بيان عممه الناطق بلسان شرطة الشمال وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء، جاء فيه أن "مجهولين أقدموا على إلقاء زجاجة مادة حارقة على سيارة أحد سكان "حي الورود" في مدينة الناصرة في سنوات الخمسين من العمر" كما جاء في البيان. وأضاف الناطق بلسان الشرطة أن "الحادث تسبب بوقوع أضرار مادية بسيطة، كما ولم تقع إصابت بشرية، وعليه تقوم الشرطة بالتحقيق في أسباب وخلفية الحادث"الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244693.64
BTC
0.52
CNY