الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

المغار: المدرسة الشاملة ب تنظم اسبوع مكافحة المخدرات والتدخين والكحول

أمين بشير -
نُشر: 23/12/13 11:19,  حُتلن: 11:27

الهيئة التدريسة ومدير المرحلة الثانوية اﻷستاذ عفيف عرايدة ومدير المرحلة اﻷعدادية الدكتور فندي عزام قدموا شكرهم جميع من ساهم في إنجاح هذا اﻷسبوع

نظمت المدرسة الشاملة "ب" بإشراف المستشارتين التربويتين حنين عساقلة ونسرين خلالية يزبك، وبالتعاون مع منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس المغار المحلي آمال بدر، أسبوعا لمكافحة السموم، الكحول والتدخين. للصفوف التاسعة والحادية عشر من المرحلتين بإشتراك كل من مركزي الطبقتين منال دغش وهاشم بدر، وبمرافقة اﻷستاذ قويدر جابر والمرشد التربوي طليع أبو غوش.

تخلل هذا اﻷسبوع العديد من الفعاليات التربوية ومن ضمنها: ورشات عمل في الصفوف، عرض مسرحي بعنوان المستورة للممثلة سناء لهب بتوثيق قصص حقيقيه لمعانات زوجات مدمنين، عرض فيلم" على ان يعرف احد " يعكس أحداث واقعية،لاستعمال المخدرات وشرب الكحول لعائلات مدمنين، محاضرات من قبل الشرطة الجماهيرية للسيد بهجات عثمان بحيث قدم بها المعلومات الهامة عن انواع المخدرات،مخاطرها وطرق الحذر وتجنبها، محاضرة من قبل العاملة اﻷجتماعية وضابطة اﻷحداث سابقا السيدة نبال ظاهر، حول القضايا الجنائية ووظيفة ضابط اﻷحداث للطلاب دون جيل الثامنة عشر، محاضرة من قبل السيد أدهم ابو ريا محاضر في جمعيه الهلال لموضوع النرجيلة، التدخين والكحول. كما ووزع طلاب المدرسة من المرحلتين يوم الخميس والسبت في دوار البلد الرئيسي لاصقات كتب عليها الشعار "المخدرات نحو طريق الدمار! منعها مسؤوليتنا" وكذلك قامو برفع شعارات آخرى تدعو لوقف إستعمال السموم والتحذير منها .
الهيئة التدريسة ومدير المرحلة الثانوية اﻷستاذ عفيف عرايدة ومدير المرحلة اﻷعدادية الدكتور فندي عزام، قدموا شكرهم جميع من ساهم في إنجاح هذا اﻷسبوع.

مقالات متعلقة