الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

سرور محاميد يعلن عن إستقالته من رئاسة لجنة الاباء لمدرسة معاوية بأم الفحم

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 23/12/13 09:09,  حُتلن: 14:20

المحامي سرور محاميد:

أرى انه من الواجب القانوني والاخلاقي أن اتنازل عن رئاسة لجنة الاباء المحلية للمدرسة الابتدائية وان اعلن بهذا عن استقالتي من رئاسة وعضوية اللجنة

لقد بعث المحامي سرور محاميد برسائل الى مدير المدرسة الابتدائية معاوية المربي عماد إغبارية والى أعضاء لجنة الاباء المحليه مفادها الاستقالة من منصبه كرئيس للجنة الأباء. وجاء فيها "نظراً لإنتخابي عضوا في مجلس بسمة المحلي في انتخابات المجالس المحلية الاخيرة وبما انني ايضاً انتخبت رئيساً للجنة المعارف في المجلس، فإنني أرى انه من الواجب القانوني والاخلاقي أن أتنازل عن رئاسة لجنة الاباء المحلية للمدرسة الابتدائية وان اعلن بهذا عن استقالتي من رئاسة وعضوية اللجنة".

 
المحامي سرور محاميد

وتابع محاميد:"إنني اؤكد للاهالي الاحباء انه منذ اللحظات الأولى لإنتخابنا في لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في المدرسة الابتدائية الرسمية قمنا بتواصل دائم ومستمر مع مدير المدرسة ومع المعلمين ومع المجلس المحلي السابق والحالي من أجل خلق أجواء تعليمية مريحة ومستقرة لأبنائنا وبناتنا الطلاب، وفي بداية شهر اذار 2014 سوف يباشر المجلس المحلي ببناء بناية جديدة اضافية للمدرسة الابتدائية بدل الكراڤانات. وايضاً بدأنا نشعر بحالة من التغيير في الأجواء التعليمية وبشيء من الاستقرار في نفوس الطلاب".
 

مقالات متعلقة