الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

فاران: الإصابات لن تُفقدني الثقة ولا الأمل لانها أمر متداول في مسيرة لاعب كرة القد

كل العرب
نُشر: 22/12/13 08:59,  حُتلن: 22:34

رافاييل فاران :

الإصابة أمر متداول في مسيرة لاعب كرة القدم لكن يجب علينا أن نثق في أنفسنا وأن لا نفقد الأمل وأن لا نستسلم في تلك الأوقات الصعبة

أكد مدافع ريال مدريد "رافاييل فاران" أن الإصابات المتكررة التي تعرض لها منذ نهاية الموسم الماضي لن تؤثر عليه سلبًا مشيرًا إلى رغبته في العودة إلى الميادين، فيما تحدث عن طموحاته من أجل المستقبل.



ففي مقابلة نشرتها صحيفة "آس" الاسبانية، قال فاران: "الإصابة أمر متداول في مسيرة لاعب كرة القدم، لكن يجب علينا أن نثق في أنفسنا وأن لا نفقد الأمل وأن لا نستسلم في تلك الأوقات الصعبة...انتقالي إلى ريال مدريد عن عمر 18 سنة؟ لا أعتقد أنه كان سابقًا لأوانه، فقد كنت جاهزًا للعب على أعلى مستوى، لكنني استغرقت سنة كاملة من أجل التأقلم والتعرف أكثر على النادي".

أثق بقدراتي
وواصل حديثه قي سياق متصل: "الموسم الماضي كان جيدًا جدًا بالنسبة لي، ومنذ ذلك الحين والأمور تسير بشكل أسهل معي، أحاول أن أقدم أفضل ما لدي على أرضية الميدان وأن أثق بقدراتي، لأنه ذلك مهم جدًا بالنسبة للاعب في مركزي"، قبل أن يختتم حديثه قائلًا "هدفي؟ أريد أن أواصل العمل والتطور رفقة النادي، لدي هامش للتطور ومن واجبي أن أواصل العمل بقوة كل يوم لكي أعطي أفضل ما لدي".

مقالات متعلقة

Got