الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

أكثر من 400 لاعب في بطولة الرابطة القطرية الداخلية للكراتيه

أمين بشير -
نُشر: 21/12/13 12:58,  حُتلن: 13:01

أشرف على تحكيم البطولة العديد من الحكام المؤهلين رسميا من قبل الاتحاد الاسرائيلي


تنظم رابطة الكراتيه باشراف المدرب علي طربية في كل عام بطولتين: الاولى داخلية والثانية مفتوحة للجميع. وقد أجريت مؤخرا البطولة الداخلية والتي يشارك فيها العديد من المراكز والنوادي المنتشرة في كل الوسط العربي حيث وصل عدد المشاركين الى ما يقارب 400 لاعب جاءوا من 22 بلدة عربية من الجليل والمثلث.

وكان قسما من البلدات تحت اشراف مدربين اكفاء يغلبهم الطموح ومستقبل تلاميذهم مثل المدرب علي خليل من البعينة، سليم اشقر من يافة الناصرة، مصطفى كبها من خور صقر، اديب سعد من المغار، شفاء عياشي من طمرة واكرم اغبارية من أم الفحم.
وأشرف على تحكيم البطولة العديد من الحكام المؤهلين رسميا من قبل الاتحاد الاسرائيلي. وجرت البطولة بجو مليء بالاخوة والمحبة والمنافسة الشريفة حيث كانت كل التعليمات من بداية البطولة تحث على التسامح والمحبة بين الجميع والاهم من ذلك هو الا يعود أي طالب او ولي امر الى بيته وهو مستاء وفعلا هذا ما كان، وعاد الجميع الى البيوت والفرحة على وجوههم ومن غير أية اصابة والحمدلله. يذكر أن أهداف المباراة هي: 
خلق جو من التعارف والصداقات والعلاقات الاجتماعية بتشجيع الرياضة وفت الكراتيه في الوسط العربي، وخلق جو من التنافس بين اللاعبين من اجل رفع مستوى اللاعبين وتقدمهم، وإكتساب الخبرات والتربية على الانضباط وحسن السلوك والمفاهيم والأخلاق الحميدة ونبذ العنف.

مقالات متعلقة