رياضة وشبابSports

ديوكوفيتش يتعاقد مع الأسطورة بيكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غائم جزئي
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتعاقد مع الأسطورة بيكر لتدريبه

أعلن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً أنه تعاقد مع أسطورة التنس الألماني بوريس بيكر ليكون مدرباً له. وقال ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة إنكلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثلاث مرات سابقة، في بيان له، "أشعر بالسعادة والإثارة

بيكر (46 عاماً) انضم إلى الطاقم التدريبي لديوكوفيتش والذي يضم كلا من ماريان فايدا وميليان أمانوفيتش وجيبهارد فيلغريتش

ديوكوفيتش:

أشعر بالسعادة والإثارة لهذه الفرصة للعمل مع بوريس

بيكر يقدم أسلوباً جديداً لفريق العمل ويشكل مع فايدا ثنائيا للنجاح والانتصارات


أعلن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً أنه تعاقد مع أسطورة التنس الألماني بوريس بيكر ليكون مدرباً له. وقال ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة إنكلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثلاث مرات سابقة، في بيان له، "أشعر بالسعادة والإثارة لهذه الفرصة للعمل مع بوريس. إنه أسطورة حقيقية وشخص يمتلك معرفة هائلة باللعبة وخبرته ستساعدني على الفوز ببطولات جديدة سواء من بطولات غراند سلام الأربع الكبرى أو من البطولات الأخرى". وأوضح "بيكر شخص رائع أيضاً، وأثق في أنه سيتأقلم مع فريق العمل بأفضل شكل ممكن".


نوفاك ديوكوفيتش

وأنهى ديوكوفيتش عام 2013 في المركز الثاني بالتصنيف العالمي خلف الإسباني رافاييل نادال. وكان بيكر مصنفاً في المركز الأول عالمياً عندما تألق كلاعب قبل سنوات طويلة وأحرز ستة ألقاب في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى من بين 64 لقبا أحرزها في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس على مدار مسيرته الرياضية. وانضم بيكر (46 عاماً) إلى الطاقم التدريبي لديوكوفيتش والذي يضم كلا من ماريان فايدا وميليان أمانوفيتش وجيبهارد فيلغريتش.

ويبدأ بيكر عمله مع ديوكوفيتش بشكل فوري حيث يستعد اللاعب الصربي لخوض بطولة أستراليا المفتوحة والتي تنطلق في 13 كانون الثاني/يناير المقبل. وقال ديوكوفيتش إن بيكر "يقدم أسلوباً جديداً لفريق العمل ويشكل مع فايدا ثنائيا للنجاح والانتصارات".


بوريس بيكر

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ديوكوفيتش بيكر
إصابة شاب بحادث طرق ذاتي قرب ألونيم