الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

نجم التنس السويدي السابق ستيفان إيدبيرغ جاهز لتدريب فيدرر

كل العرب
نُشر: 20/12/13 08:40,  حُتلن: 08:43

إيدبيرغ الفائز بست بطولات غراند سلام والذي اعتزل عام 1996 هو المثل الأعلى لفيدرر الذي دعا النجم السويدي للعمل معه منذ أيام قليلة في مكان إقامته بدبي

ترك نجم التنس السويدي السابق ستيفان إيدبيرغ الباب مفتوحاً أمام إمكانية قيامه بتدريب النجم السويسري روجيه فيدرر حيث أوضح لوسائل الإعلام المحلية جاهزيته لتدريب اللاعب الذي فاز بـ17 لقباً للغراند سلام إذا طلب منه ذلك. وصرح إيدبيرغ (47 عاماً) لصحيفة سفينيسكا داغبلاديتس السويدية "إنها مسألة وقت بالنسبة لنا. إذا نجحنا في ذلك فسأكون أكثر سعادة".


ستيفان إيدبيرغ 

ويعتبر إيدبيرغ الفائز بست بطولات غراند سلام والذي اعتزل عام 1996 هو المثل الأعلى لفيدرر الذي دعا النجم السويدي للعمل معه منذ أيام قليلة في مكان إقامته بدبي. أضاف النجم السويدي السابق "إن فيدرر يحاول القيام ببعض الأشياء الجديدة".

مشيراً إلى أنه نصح اللاعب السويسري (32 عاماً) باللعب بطريقة هجومية بشكل أكثر في المباريات من أجل تجنب تداول الكرة فترة طويلة خاصة أمام منافسيه الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش. وتابع "فوجئت (حينما جاء طلب فيدرر) لأنه مر فترة طويلة للغاية على اعتزالي التنس، ولكني شعرت بالسعادة البالغة أيضاً، لم أكن أفكر على الإطلاق في الاتجاه إلى العمل التدريبي".

وبينما اعترف النجم السويدي بإمكانية تلاقى الأفكار من أجل تدريب فيدرر فإن إيدبيرغ أظهر طبيعته الحصيفة المعتادة، بعدما رفض الخوض في تفاصيل الترتيبات حيث قال "بالتأكيد لدي بعض الملاحظات المتعلقة بالأشياء التي يرغب فيدرر في تغييرها وتطويرها، إنه لاعب عظيم وبإمكانه العودة إلى مستواه مجدداً والمنافسة للحصول على المزيد من الألقاب في البطولات الكبرى".


روجيه فيدرر

مقالات متعلقة