الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

اعضاء مجلس كفرقرع الجُدد يشاركون في مؤتمر وزارة الداخلية لواء حيفا

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 19/12/13 18:06,  حُتلن: 19:07

يوسف مشلب طالب رؤساء السلطات المحلية بنهج سياسة الشفافية مع اعضاء المجلس البلدي

تيسير أبو سرية عضو المجلس البلدي:

مصلحة المواطن وتطوير الخدمات البلدية هي الهاجس الأول لأعضاء المجلس البلدي

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

أعضاء المجلس البلدي لديهم الإخلاص والحماس لكل ما يخدم بلدتنا وأهلها الكرام وسيعملون كأعضاء للمجلس

شارك أعضاء المجلس البلدي المنتخبين الجدد كفرقرع يرافقهم المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، في مؤتمر وزارة الداخلية لواء حيفا للاعضاء الجدد في السلطات المحلية بوزارة الداخلية بلواء حيفا.
وأقيم المؤتمر بفندق نير عتسيون، وشمل مجموعة غنية من المحاضرات والتوجيه قدمها مجموعة من المختصين والمسؤولين في وزارة الداخلية والتي هدفت الى ارشاد وتوجيه وتثقيف اعضاء المجالس البلدية المنتخبين الجدد.

 

حيث قام يوسف مشلب متصرف لواء حيفا بوزارة الداخلية بإفتتاح المؤتمر مرحبا بالجميع متمنيا التوفيق لأعضاء المجالس البلدية الجدد بعد انتخابهم للدورة الجديدة، مؤكدا على أهمية تعاون كافة المجالس البلدية والهيئات والإدارات الحكومية بما يعود على المنطقة وأهلها بالفائدة بمختلف مجالات ونواحي الحياة. كما وطالب يوسف مشلب رؤساء السلطات المحلية بنهج سياسة الشفافية مع اعضاء المجلس البلدي من اجل منح الفرصة لاعضاء المجلس البلدي ان يكونوا شركاء حقيقيين في العمل البلدي في سلطاتهم وبلداتهم.

الخدمات البلدية
المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع أكد أن "أعضاء المجلس البلدي لديهم الإخلاص والحماس لكل ما يخدم بلدتنا وأهلها الكرام وسيعملون كأعضاء للمجلس كل ما يستطيعون وفق المهام والمعايير المنظمة للعمل والتي تصب بمصلحة تطوير وتحسين الخدمات البلدية معربا عن شكره ليوسف مشلب وكل المسؤولين في وزارة الداخلية لواء حيفا على ما يقدموه من دعم ومساندة لتقوم السلطات المحلية القيام بمهامها على أكمل واحسن وجه".

دعم القيادة الحكيمة

محمد تيسير أبو سرية عضو المجلس البلدي كفرقرع قال:"إننا كأعضاء مجلس بلدي في هذه المرحلة نتطلع لأداء دور فاعل نتكامل به مع جميع اعضاء المجلس البلدي وكلنا حماس لذلك، مشيرا إلى أن مصلحة المواطن وتطوير الخدمات البلدية هي الهاجس الأول لأعضاء المجلس البلدي استثمارا لدعم القيادة الحكيمة وحرص ومتابعة ادارة المجلس المحلي كفرقرع على كل ما يعود على قرية كفرقرع وأهلها بالخير".

مقالات متعلقة