الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عماد دحله رئيس مجلس طرعان يحذر من القاء النفايات في الأماكن العامة

كل العرب
نُشر: 18/12/13 14:56,  حُتلن: 14:59

عماد دحله رئيس المجلس:

واجبنا الاخلاقي يُحتّم علينا الاهتمام بنظافة بلدنا ونشر الوعي من اجل المحافظة على البيئة للحد من الخطر المُحدق بنا نتيجة السلوك السلبي من قبل البعض رغم انّ هناك اماكن بديلة ومرخصة لإلقاء النفايات بها

وصل الى موقع العرب اليوم الأربعاء بيان من مجلس طرعان، جاء فيه: "حذّر رئيس مجلس محلي طرعان، عماد دحله، مواطني القرية من عواقب القاء النفايات المختلفة في الاماكن العامة، واشار الى ان المجلس المحلي لن يتساهل مع مرتكبي هذه المخالفات التي تشوه منظر القرية، وتلحق ضرراً بيئياً، وتشكل خطراً على صحّة المواطنين".


عماد دحله

وأضاف البيان: "وجاء هذا التحذير بعد قيام بعض المواطنين بالقاء النفايات الصلبة وغيرها في الاماكن العامة وعلى جوانب الطرقات في اطراف البلدة رغم قيام المجلس بتوفير الاماكن المخصصة لذلك. وقال رئيس المجلس المحلي، عماد دحله، انّ واجبنا الاخلاقي يُحتّم علينا الاهتمام بنظافة بلدنا، ونشر الوعي من اجل المحافظة على البيئة للحد من الخطر المُحدق بنا نتيجة السلوك السلبي من قبل البعض رغم انّ هناك اماكن بديلة ومرخصة لإلقاء النفايات بها. ونود ان نُؤكد ان المجلس المحلي لن يسمح باستمرار هذه الظاهرة، وسيتخذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وتقديمهم للقضاء علماً ان الغرامات التي تُفرض على مرتكبي هذه المخالفات باهظة جداً.
وناشد عماد دحله كافة المواطنين بضرورة الالتزام بقواعد النظافة وعدم القاء النفايات في الاماكن العامة والقائها في الحاويات والاماكن التي خصصها المجلس المحلي لهذا الغرض".

مقالات متعلقة