الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

وفد رفيع المستوى من وزارة المعارف يزور مدرسة الأخوة في أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/12/13 09:34,  حُتلن: 09:45

مفتش المدرسة الأستاذ أحمد كبها أشار إلى أهمية اللغة العربية ومكانتها وأهمية الاستكمالات التي تثري المعلمين لكل جديد في أساليب التدريس


رئيس لجنة الآباء ناصر محاميد 
شكر الوفد على زيارته للمدرسة وأكد أن لجنة الآباء ستكون داعمة للمدرسة ماديًا ومعنويًا وشكر طاقم اللغة العربية ومدير المدرسة على اهتمامهم باللغة العربية 

قام وفد رفيع المستوى من وزارة المعارف بزيارة مدرسة الأخوة في أم الفحم، حيث حضره مفتش المدرسة الأستاذ أحمد كبها، ومفتشة اللغة العربية في لواء حيفا الدكتورة راوية بربارة، ومفتش التلفزيون التربوي الأستاذ توفيق جبارين، ومفتشة التعليم الخاص في لواء حيفا المربية سينا زحالقة، ومرشدو اللغة العربية مسلم محاميد، محمد عدنان وعبد الناصر محاميد . كما رافقهم في الزيارة رئيس لجنة الآباء ناصر فايق محاميد.



وقام الوفد بتفقد اللغة العربية في المدرسة وذلك من خلال مشاهدة ثلاثة دروس في صفوف الأول، الثاني والخامس، ونال إعجابهم التنوع في طرق التدريس، وتفاعل الطلاب مع المادة التي عُرضت من خلال عرض محوسب وبطاقات داخل المجموعات.

تفاعل الطلاب
وأشار مفتش المدرسة الأستاذ أحمد كبها إلى أهمية اللغة العربية ومكانتها، وأشار إلى أهمية الاستكمالات التي تثري المعلمين لكل جديد في أساليب التدريس، كما أثنت مفتشة اللغة العربية الدكتورة راوية بربارة على تألق المدرسة في المحافظة على اللغة العربية وعمل طاقم اللغة العربية المتميز من خلال مشاهدة الدروس، وجولة في الصفوف والاطلاع على الزوايا التعليمية المتنوعة، وأثنى الأستاذ توفيق جبارين على طاقم اللغة العربية لما لمسه من خلال الزيارة على تفاعل الطلاب ومحافظتهم على اللغة الفصحى . كما أشار على الاهتمام بالفروق الفردية بين الطلاب وملاءمة المادة لهم .

الوسائل العصرية 
وشكر رئيس لجنة الآباء ناصر محاميد الوفد على زيارته للمدرسة، وأكد أن لجنة الآباء ستكون داعمة للمدرسة ماديًا ومعنويًا، وشكر طاقم اللغة العربية ومدير المدرسة على اهتمامهم باللغة العربية خاصة وسائر المواضيع عامة. وبدوره شكر مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة الوفد لزيارته مدرسة الأخوة، مشيرًا الى أهمية اللغة العربية، ومساعي المدرسة المستمرة لتقديم كل الوسائل العصرية التي من شأنها دفع مسيرة التربية والتعليم في مدرستنا . كما شكر مدير المدرسة تعاون لجنة الآباء وطاقم اللغة العربية لكل ما يعود على أبنائنا الطلاب من تقدم في المسيرة التربوية والتعليمية .

مقالات متعلقة