أخبارNews & Politics

جوقة كنيسة البشارة من الناصرة تصدح في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
غيوم متناثرة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جوقة كنيسة البشارة من الناصرة تصدح في كنيسة القديس يوحنا المعمدان في حيفا

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فؤاد يوسف أبو خضرة، جاء فيه ما يلي:"صدحت أصوات حناجر أعضاء جوقة كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس من الناصرة مساء يوم الجمعة 14.12.2013 في كنيسة القديس يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا من خلال ام

استمتع الحضور بأجواء ميلادية دون ملل أو ضجر حيث كانت الامسية متنوعة ورتل أعضاء الجوقة عدا عن التراتيل البيزنطية الأرثوذكسية تراتيل للطوائف المسيحية الأخرى مثل "هذا هو اليوم السعيد " و"ليلة عيد"


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن فؤاد يوسف أبو خضرة، جاء فيه ما يلي:"صدحت أصوات حناجر أعضاء جوقة كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس من الناصرة مساء يوم الجمعة 14.12.2013 في كنيسة القديس يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا من خلال امسية تراتيل ميلادية قامت بالتحضير لها لجنة الكنيسة بحضور جمهور غفير من أبناء الطائفة الأرثوذكسية وسكان حيفا الكرام،  من بينهم السيد فؤاد معلم رئيس المجلس الملي الاسبق ورئيس الهيئة التمثيلية الدكتور دياب مطلق".


وتابع البيان:"استقبل الحضور أعضاء الجوقة على انغام جوقة القرب التابعة لسرية كشافة القديس يوحنا المعمدان بقيادة الاخ عزمي منصور، وبعدها القيت بعض الكلمات الترحيبية، كلمة رئيس الهيئة التمثيلية الدكتور دياب مطلق وكلمة رئيس لجنة الكنيسة الاخ جريس خشيبون الذين رحبوا بالحضور وبأعضاء الجوقة وتمنوا للجميع اعياداً سعيدة وسنة جديدة مباركة".
أجواء ميلادية 
وزاد البيان:"بدأت الامسية بكلمة رئيس جوقة كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس من الناصرة الأخ شكرالله أشقر الذي رحب بالحضور وأعطى الاشارة لبدء الامسية بقراه من الكتاب المقدس التي تحكي قصة البشارة للعذراء مريم، وبعدها تراتيل ميلادية بيزنطية من فحوى الميلاد بأصوات عذبة جهورة واتقان رائع وتجانس كامل بين أعضاء الجوقة والتي تعد 30 مرتلاً ومرتلة معظمهم أزواج، أنشئت الجوقة عام 1971 وتقوم بخدمة القداس الالهي كل يوم احد في كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس من الناصرة. استمتع الحضور بأجواء ميلادية دون ملل أو ضجر حيث كانت الامسية متنوعة ورتل أعضاء الجوقة عدا عن التراتيل البيزنطية الأرثوذكسية تراتيل للطوائف المسيحية الأخرى مثل "هذا هو اليوم السعيد " و"ليلة عيد". في نهاية الامسية قدم رئيس لجنة الكنيسة مع السيد فؤاد معلم شهادة شكر وتقدير لمدير الجوقة الاخ شكرالله اشقر. بعد الأمسية نزل الحضور الى قاعة الكنيسة حيث قدمت اللجنة التضيفات والمشروبات الخفيفة والنبيذ الاحمر والشوكولاطة . كل عام وأنتم بألف خير" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

استمرار قصف البلدات الجنوبية برشقات صاروخية من عزة