الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

هبوعيل بئر السبع بقيادة سراج نصار المتألق يستضيف هبوعيل رعنانا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/12/13 16:06,  حُتلن: 18:52

أكد أليشع ليفي مدرب فريق بئر السبع أن فريقه لا يفكر بلقب البطولة بل بكيفية تثبيت موقعه في القمة والعمل على المشاركة في أوروبا في الموسم المقبل

يستضيف فريق هبوعيل بئر السبع، على استاد فاسيرميل مساء اليوم السبت (18:45)، فريق هبوعيل رعنانا، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة العليا. ومما يثلج الصدور تألق لاعب خط الوسط سراج نصار، ابن طرعان، حيث سجل ستة أهداف حتى الآن، والمثير أنه كلما سجل فان فريقه يفوز، كما أحسن صنعا في الفوز الخارجي الهام على فريق هبوعيل حيفا (3-1). ويتوقع حضور أكثر من 5 آلاف مشجع من بئر السبع، حيث كانت التوقعات أكثر ولكن الأحوال الجوية تؤثر.

 
 سراج نصار
 

وأكد أليشع ليفي، مدرب فريق بئر السبع، أن فريقه لا يفكر بلقب البطولة بل بكيفية تثبيت موقعه في القمة، والعمل على المشاركة في أوروبا في الموسم المقبل. وسيواصل ليفي اعتماده على نفس التشكيلة التي فازت في المباراة الماضية، والفوز سيضمن له العودة الى الصدارة.

غياب ثلاثة لاعبين أساسيين
وخسر فريق هبوعيل رعنانا مباراتيه الماضيتين، آخرهما أمام فريق اتحاد أبناء سخنين بهدف نظيف، لكن ما يقلقه أكثر شيء في استعداداته للقاء بئر السبع هو غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن تشكيلته، وفي مقدمتهم المهاجم النيجيري المميز طوني ناواكاما، المطلوب بشدة لدى فريق مكابي تل أبيب، حيث أصيب أمام سخنين. ويعد نواكاما أفضل وأهم لاعبي المقدمة في رعنانا، وبدونه تلقى هجوم رعنانا ضربة مؤلمة. كذلك سيغيب المدافع الأيمن المصاب عادي نيمني، وأيضا لاعب الوسط بن بنيامين، حيث سيغيب للمباراة الثانية على التوالي بداعي الاصابة. أما قلب الدفاع لؤي طه، ابن عرابة، فسيقود خط الدفاع. وفي مباراة قاع يستقبل مكابي بيتح تكفا على أرضه فريق هبوعيل حيفا، ويحل هبوعيل عكا ضيفا على نادي أشدود.

مقالات متعلقة