الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

هكواح رمات جان يلاقي مكابي نتانيا ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/12/13 07:26,  حُتلن: 14:11

 المدرب يوسي مزراحي:

أنا غاضب على التعادل الأخير فهذه النتيجة لا تتناسب مع قوتنا وطموحاتنا ونحن ملزمون بالفوز في هذه المباراة لنعزز موقعنا أكثر وننهي جولة الذهاب بطعم الفوز

 يستضيف فريق هكواح رمات جان، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف، فريق مكابي نتانيا، متصدر لائحة دوري الدرجة الممتازة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر. وبقي فريق هكواح رمات جان على بعد أربع نقاط عن المرتبة الثانية التي تقود صاحبها للارتقاء الى الدرجة لعليا، بعد تعادله أمام صاحب هذه المرتبة، فريق مكابي هرتسليا بهدف لكل منهما. وسيواصل لاعب الوسط تسيون تسيمح غيابه بداعي الاصابة.


حنا نصر

وبالنسبة للتمثيل العربي فسيشارك قلب الدفاع عبيدة خطاب والمدافع الأيسر حنا نصر واللاعب رامي السهلة ولاعب الوسط محمد درويش في تشكيلته الأساسية، علما أن درويش يستبدل تسيمح. وأكد حنا نصر أنه بمقدور فريقه الفوز على نتانيا، لتحسين فرصه بالمنافسة لكسب احدى بطاقتي الصعود الى دوري الأضواء. ويغيب صانع الألعاب كوبي حسن للمباراة الثانية على التوالي عن تشكيلة فريقه مكابي نتانيا، وسيواصل المدرب يوسي مزراحي الاعتماد بدلا منه على قدرات اللاعب عادي سوفير، أو يدفع بدلا منه بعومر بيرتس أو نير أفرجيل أو حتى المهاجم كايودا.

أجواء بيتية
وتوقف فريق نتانيا عند تعادل بيتي أمام فريق هبوعيل القدس (1-1)، وذلك بعد خمسة انتصارات متتالية، حيث ما زال الفريق في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن المرتبة الثالثة. وقال المدرب يوسي مزراحي:"أنا غاضب على التعادل الأخير، فهذه النتيجة لا تتناسب مع قوتنا وطموحاتنا، ونحن ملزمون بالفوز في هذه المباراة لنعزز موقعنا أكثر وننهي جولة الذهاب بطعم الفوز. فارق النقاط عن المرتبة الثالثة ليس كبيرا، وهذا يقلقني، ويجب علينا زيادته بالفوز على هكواح". ومن المتوقع أن يرافق الفريق أكثر من 500 متفرج لاضفاء أجواء بيتية.

مقالات متعلقة