الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

بوحبوط رئيس مركز السلطات المحلية يبارك إنتخاب مازن غنايم رئيسا للجنة القطرية

كل العرب
نُشر: 12/12/13 22:40,  حُتلن: 23:25

شلومو بوحبوط رئيس مركز السلطات المحلية:

أتقدم بالشكر الجزيل لرامز جرايسي رئيس اللجنة القطرية السابق على خمس سنوات من العمل المثمر والتعاون من أجل السلطات المحلية

لقد أحدثنا خلال خمس سنوات ثورة في دمج رؤساء السلطات المحلية العربية في مؤسسات هامة وحققنا إنجازات كبيرة في الميزانيات للسلطات المحلية

وصل بيان صحفي صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه:"قدّم شلومو بوحبوط، رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية معالوت ترشيحا، تهانيه لمازن غنايم رئيس بلدية سخنين، إثر انتخابه رئيسا للجنة القطرية للسلطات المحلية العربية. وقدم بوحبوط تهانيه كذلك، لباقي المنتخبين في اللجنة، وهم جريس مطر رئيس مجلس عيلبون سكرتيرا، وسليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم أمينا للصندوق وعادل بدير رئيس مجلس كفر قاسم ناطقا بلسان اللجنة".



وتابع البيان:"وصرح بوحبوط قائلا:"إني أعلق أهمية كبيرة على اللجنة القطرية وأعمالها، واعتبر رؤساء اللجنة وكافة رؤساء السلطات المحلية العربية، شركاء معي في بلورة سياسة، قرارات وأعمال. لقد أحدثنا خلال خمس سنوات، ثورة في دمج رؤساء السلطات المحلية العربية، في مؤسسات هامة، وحققنا إنجازات كبيرة في الميزانيات للسلطات المحلية. إني أؤمن أنه بعد مرور خمس سنوات، قمنا فيها بتقوية مركز السلطات المحلية واللجنة القطرية، سوف نستمر ونعمل من أجل تصحيح إعوجاجات ملموسة، ومن أجل زيادة تمثيل رؤساء السلطات المحلية العربية في المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية في المركز. تحظى اللجنة القطرية بدعم مركز السلطات المحلية، وبالحصول على الموارد، فإننا نرى أنه من المهم، أن يرافق اللجنة القطرية ورؤساء السلطات المحلية العربية الذين يواجهون قضايا مركبّة ومعقدة، جسم مهني وقوي يدعمهم".

تشغيل وتطوير اقتصادي
وإختتم البيان:"سوف نستمر في تقوية اللجنة القطرية، لكي نستطيع أن نقدم أجوبة للسلطات المحلية، ومن خلال ذلك دعم قضايا مثل خرائط هيكلية، إسكان، تشغيل وتطوير اقتصادي في المجالس العربية. وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لرامز جرايسي رئيس اللجنة القطرية السابق، على خمس سنوات من العمل المثمر والتعاون من أجل السلطات المحلية".

مقالات متعلقة