الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

العثور على ثلاجة مسروقة تقدر بعشرات آلاف الشواقل في ساحة بيت في الطيبة

كل العرب
نُشر: 12/12/13 15:25,  حُتلن: 17:00

بيان الشرطة:

أفراد الشرطة إشتبهوا بالثلاجة وقاموا بتفتيشها وتبين بأنها مسروقة من قاعة أفراح في أشدود بالاضافة الى أغراض ثمينة اخرى لم يكشف عنها بعد

تم إعتقال الشاب الذي إدعى بأنه يعمل بالقرب من المكان، وتبين بحسب التحقيقات أنه لم يستلم الثلاجة كهدية حسب إدعائه ورفض المشتبه التصريح عن هوية الذي قام بإعطائه الثلاجة، وتم إعتقاله بهد نهاية التحقيقات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة اسرائيل جاء فيه: "قام ضباط من شرطة الطيرة، ليلة أمس، بالإقتراب من محل تجاري في الطيبة، ولاحظوا وجود رافعة تفرغ شاحنة وبداخلها ثلاجة كبيرة تقدر بعشرات آلاف الشواقل. وعليه قام أفراد الشرطة بالتوجه الى اثنين من السكان في المكان والذين تواجدا بالقرب من الرافعة، وإدعيا ان الثلاجة تابعة لهما".  وتابع البيان: " وعند سؤال رجال الشرطة سائق الشاحنة عن الثلاجة، إدعى انها تعود للشخصين نفسهما، وأنه قام بإحضار الثلاجة من بلدة قريبة من نتيفوت".


الثلاجة المسروقة- تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "بسبب المسافة الطويلة التي تم احضار الثلاجة منها، اشتبه افراد الشرطة بالموضوع، وقاموا بتفتيشها وتبين أنها مسروقة من قاعة أفراح في أشدود، بالاضافة الى أغراض ثمينة اخرى، لم يكشف عنها بعد. وخلال تفتيش أفراد الشرطة عن صاحب الثلاجة، توجه إليهم شاب حيث إدعى بأنه يعمل بالقرب من المكان وبأنه صاحب الثلاجة حيث إستلمها كهدية من صديق. وبسبب إختلاف الإدعاءات حول صاحب الثلاجة، تمت إحالة المشتبهين الأربعة الى التحقيق، وخلال التحقيق معهم تبين أن سائق الشاحنة تحدث مع الشاب  (36 عاما) من سكان تل ابيب والذي إدعى انه إستلمها كهدية، وقام بتوجيه سائق الشاحنة عن طريق الهاتف. وبحسب أقواله، وصل الى المكان  حيث التقى بشخص أشار له بإتجاه الثلاجة الضخمة وإستلم أجره".


إعتقال المشتبه
واختتم البيان: "تبين أن الاثنين وهما من سكان المكان اشتريا الثلاجة دون علمهما بأنها مسروقة، وعليه تم إطلاق سراحهما بالاضافة الى سائق الشاحنة، بينما تم إعتقال الشاب الذي إدعى بأنه يعمل بالقرب من المكان، وتبين بحسب التحقيقات أنه لم يستلم الثلاجة كهدية حسب إدعائه، ورفض المشتبه التصريح عن هوية الذي قام بإعطائه الثلاجة، وتم إعتقاله بهد نهاية التحقيقات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
250700.96
BTC
0.52
CNY