الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 03:02

أنطونيو كونتي: خروجنا من دوري أبطال أوروبا غير عادل وحاولنا تأجيل المباراة

كل العرب
نُشر: 12/12/13 08:37,  حُتلن: 13:35

أنطونيو كونتي :

لقد حاولنا تأجيل المباراة واجتمعنا مع مندوب الاتحاد الاوروبي ولكن لا أحد يريد أن يسمع

في الشوط الأول كررت كلامي إلى الحكم أنه اللعب في مثل هذه الظروف غير آمنة وقد تتسبب بالعديد من الإصابات ولا بد لي من الثناء على اللاعبين الذين قدموا ما لديهم في ملعب تم به معاقبتنا بشكل كبير

وصف مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي الأجواء الثلجية في ملعب علي سامي ين بالجنونية بسبب عدم تمكن لاعبيه من لعب كرة القدم، وهو الأمر الذي أدى إلى تأجيل المباراة التي أقيمت يوم أمس في الدقيقة (32) من الشوط الأول إلى الامس .



وخسر يوفنتوس (1/0) وخرج من دوري أبطال أوروبا بسبب أرضية الميدان السيئة حسبما أكد المدرب أنطونيو كونتي وقال: "لقد حاولنا تأجيل المباراة واجتمعنا مع مندوب الاتحاد الاوروبي، ولكن لا أحد يريد أن يسمع، لا أعتقد أن لغتي الإنجليزية سيئة إلى هذه الدرجة".

العديد من الإصابات
وتابع بقوله :" في الشوط الأول كررت كلامي إلى الحكم أنه اللعب في مثل هذه الظروف غير آمنة وقد تتسبب بالعديد من الإصابات، ولكن لا بد لي من الثناء على اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم في ملعب تم به معاقبتنا بشكل كبير، لقد لعبنا مثلما لو كانت مشاجرة في كرة القدم"، وأشار المدرب الإيطالي إلى أن كل الظروف كانت ضد فريقه واضاف : “لو كان الملعب في حالة جيدة فإنني واثق من أننا سوف نلعب بطريقتنا ، ولكن نحن لم نكن نتوقع هذه الظروف ، لذلك من وجهة نظري أن خروجنا من دوري أبطال أوروبا غير عادل ، ولكن نحن صعبّنا الحياة على أنفسنا".

الوصول إلى النهائي
وأنهى يوفنتوس المجموعة برصيد فوز واحد فقط، وثلاثة تعادلات وخسارتين، فيما سيخوض البيانكونيري الآن منافسات الدوري الأوروبي التي سيقام النهائي الخاص بها على ملعب يوفنتوس آرينا في مدينة تورينو وقال:" سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا كما فعلنا في دوري أبطال أوروبا، الوصول إلى النهائي ؟؟ نحن أكثر تفاؤلاً".

مقالات متعلقة

Got