الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

بلدية أم الفحم تؤجل قرار تعطيل الدراسة نتيجة الأحوال العاصفة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 10/12/13 22:01,  حُتلن: 23:38

أبرز ما جاء في بيان بلدية أم الفحم:

نعلمكم اخواننا في مدينة أم الفحم بأنه سيكون غدا عند الساعة السادسة صباحا تقييماً للأحوال الجوية في غرفه الطوارئ واتخاذ القرار بشان إنتظام الدراسة في المدارس والروضات وذلك من اجل سلامتكم وسلامة ابنائنا

مركز الطواريء في البلدية سيكون مستعدا لتلقي توجهاتكم مع تمنياتنا لكم بدوام السلامة والامن والامان. هذا وتم تأجيل اتخاذ القرار الي يوم غد حرصا منا على الا يخسر اولادنا اياما وساعات تعليمية، وذلك بمشاركة ممثلين عن لجنة الآباء

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الثلاثاء بيان صادر عن بلدية أم الفحم، وجاء فيه: "تحسبا للأحوال الجوية الصعبة المحتملة، وبناء على تنبؤات مركز الارصاد الجوية بأن منخفضا جوياً سيضرب البلاد وأن هنالك عاصفة قوية سنشهدها اليوم ابتداء من ساعات المساء،  نعلمكم اخواننا واهلنا في مدينة أم الفحم بأنه سيكون غدا عند الساعة السادسة صباحاً تقييماً للأحوال الجوية في غرفه الطوارئ واتخاذ القرار بشأن إنتظام الدراسة في المدارس وروضات الأطفال في المدينة، وذلك من اجل سلامتكم وسلامة ابنائنا، وسيكون الإعلان عبر مكبرات الصوت في المساجد غدا باكرا. ونرجوا منكم اهلنا الاحباب ان تأخذوا الحيطة واليقظة والانتباه لكل ما يجري حولكم في هذه الظروف الصعبة ، من اجل تفادي قدر الامكان المخاطر التي من الممكن ان تنجم نتيجة هذه الظروف، وذلك من اجل سلامتكم وسلامة ابنائنا. مركز الطواريء في البلدية سيكون مستعدا لتلقي توجهاتكم ، مع تمنياتنا لكم بدوام السلامة والامن والامان. هذا وتم تأجيل اتخاذ القرار الي يوم غد حرصا منا على الا يخسر اولادنا اياما وساعات تعليمية، وذلك بمشاركة ممثلين عن لجنة الآباء المحلية وزاره المعارف".

 
صورة من الجلسة


هذا وعلى الصعيد نفسه فقد علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن ادارة مدرسة ثانوية سخنين للبنين بمدينة أم الفحم وثانوية سخنين للبنات، قد أعلنت أن يوم غد الاربعاء هو يوم عطلة لطلاب المدرسة وعليه، فانه لا داعي بأن يحضر الطلاب للدوام المدرسي، وعللّت الادارة الى أن هذا القرار يعود بسب موجة الامطار والعواصف التي سوف تضرب المنطقة يوم غد الاربعاء.
هذا وافاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مدرسة الخيام الابتدائية أم الفحم قد أعلنت هي الاخرى الى أن يوم غد هو يوم عطلة معللة ذلك حفاظً على سلامة وأمن الطلاب.

مقالات متعلقة