الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

عز الدين عماش يستنكر الاعتداء على مسجد باقة

كل العرب
نُشر: 10/12/13 11:00,  حُتلن: 11:01

عز الدين عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء السابق:

حان الوقت لأن تقف الجماهير العربية وقفة واحدة وموحدة للتصدي لهذه الموجة المخزية والإرهابية ضدنا

أدعو كافة النشطاء والفاعلين من الوسط اليهودي الذين يؤمنون بالعيش المشترك بالوقوف مستنكرين لهذه الاعمال المتكررة والتي تطال مقدساتنا

عمم عز الدين عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء السابق بيانا لاستنكار حادث الاعتداء على مسجد الهدى في باقة الغربية، موجه لرئيس بلدية باقة المحامي مرسي ابو مخ جاء وأهالي البلدة، جاء فيه: "بداية لا يسعني الا التوجه إليكم معبرا عن استنكاري واستنكار الأهالي في جسر الزرقاء لحادث الاعتداء على مسجد الهدى، مؤكدا بأن هذا الإعتداء اجتاز كافة الخطوط الحمراء وهو إشارة واضحة ضدنا نحن الأقلية الفلسطينية في الداخل، وهو استمرار لإنتهاك حقوقنا المشروعة في جميع مجالات الحياة".


عز الدين عماش

وتابع عماش: "وعليه، لا بد من وحدة الصف العربي في هذه البلاد للتصدي لهذه الاعمال البربرية والمخطط لها من الجهات اليهودية العنصرية. أعلنها بأنه حان الوقت لأن تقف الجماهير العربية وقفة واحدة وموحدة للتصدي لهذه الموجة المخزية والإرهابية ضدنا، كما أدعو كافة النشطاء والفاعلين من الوسط اليهودي الذين يؤمنون بالعيش المشترك بالوقوف مستنكرين لهذه الاعمال المتكررة والتي تطال مقدساتنا وايضاً ممتلكاتنا العامه والخاصه والذي لا يقبل به أي دين. اننا جميعا في جسر الزرقاء كباقي البلدات العربيه نشعر بالغضب ونستنكر هذا الحادث الإرهابي اللعين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة