الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

مساء اليوم: مباراة قمة بين مكابي هرتسليا وهكواح رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/13 08:39,  حُتلن: 10:37

النصراوي عبيدة خطاب:

لن نلعب من أجل التعادل لأننا فريق هجومي ولا يعتمد على اللعب الدفاعي

إذا فزنا فسنعزز موقعنا قبل مواجهة المتصدر مكابي نتانيا

يدخل فريق هكواح رمات جان مباراته الخارجية أمام فريق مكابي هرتسليا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، متشجعا جدا بعد فوزه في الديربي على هبوعيل رمات جان بهدف وحيد، علما أنه بذلك عزز موقعه في أعلى لائحة الدرجة الممتازة. ولولا خصم ثلاث نقاط من رصيده لكانت نقطة وحيدة تفصله عن المرتبة الثانية، وليس أربع نقاط كما هو الحال حاليا.


اللاعب عبيدة خطاب بجانب والده

وقال قلب دفاعه، النصراوي عبيدة خطاب، وهو يحظى بدعم ومساندة من والده: "لا نبكي على حليب قد سكب، بل نتطلع دائما للفوز في كل مباراة، وبضمنها المباراة أمام هرتسليا. سندخلها بهدف واحد ووحيد وهو الفوز فيها، حيث لن نلعب من أجل التعادل، لأننا فريق هجومي ولا يعتمد على اللعب الدفاعي. اذا فزنا فسنعزز موقعنا قبل مواجهة المتصدر مكابي نتانيا".

جمع نقاط مطلوبة 
ويستند فريق هكواح في خط هجومه على قدرات أوتوروجو ومحمد كايندا وايتسيك ناش وبن أجوبيل، ومن خلفهم مهندس خط الوسط مايكل توكورا. وفاز فريق مكابي هرتسليا في مباراته الماضية على فريق هبوعيل القدس بهدفين دون مقابل ليثبّت موقعه في المرتبة الثالثة، بفارق الأهداف فقط عن المرتبة الثانية.  وثمة حقيقة تقول أن فريق هرتسليا تعرض الى خسارتيه في الدوري في عقر داره، حيث أنه لم يخسر أبدا خارج ملعبه. ويعتمد الفريق كثيرا على قدرات اللاعب المجرب رافي عاموس، حيث سجل ستة أهداف لفريقه حتى الآن. وينوي المدرب تومر كاشتان مواصلة الإعتماد على نفس التشكيلة التي لعبت أمام القدس.
وقال كاشتان: "نعمل على جمع النقاط المطلوبة للتواجد في القمة. لا يمكن لأحد الاستخفاف بقدرات فريق هكواح، فهو من الفرق القوية والعنيدة في الدرجة الممتازة، ونحن نستعد بكامل الجدية لهذه المباراة".

مقالات متعلقة