جامعات / مدارسStudents

البشائر سخنين تطلق مشروع البسيخومتري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البشائر للعلوم – سخنين تطلق مشروع الاعداد لامتحان البسيخومتري

إنطلق مشروع التجهيز والاعداد لامتحان البسيخومتري لطلّاب صفوف العاشر والحادي عشر للمواعيد المقبلة في مدرسة البشائر للعلوم بالتعاون مع معهد أبسوس الذي سيشرف على المشروع في مدرسة البشائر. فقد تقدّم الطّلاب من صفوف العاشر والحادي عشر يوم السب

ستقوم كليّة سخنين القطريّة بتمويل المشروع حيث سيحظى كلّ طالب يشترك في هذا المشروع على تكلفة الدّورة التي قد تصل الى 3000 ش.ج. يدفع منها الطّالب مبلغا رمزيّا فقط


إنطلق مشروع التجهيز والاعداد لامتحان البسيخومتري لطلّاب صفوف العاشر والحادي عشر للمواعيد المقبلة في مدرسة البشائر للعلوم بالتعاون مع معهد أبسوس الذي سيشرف على المشروع في مدرسة البشائر. فقد تقدّم الطّلاب من صفوف العاشر والحادي عشر يوم السبت الفائت 30-11-2013 إلى امتحان تصنيفي أشرف عليه معهد إبسوس، وذلك لوضع برنامج الاعداد بحيث ينسجم مع قدرات كلّ طالب بصورة فرديّة .

وستقوم كليّة سخنين القطريّة بتمويل المشروع حيث سيحظى كلّ طالب يشترك في هذا المشروع على تكلفة الدّورة التي قد تصل الى 3000 ش.ج. يدفع منها الطّالب مبلغا رمزيّا فقط . إنّ إدخال معهد متخصّص في التحضير يزيد من نجاعة الدّورات التي سيتعلّمها الطّلاب من خلال مرشدي معهد إبسوس وبالتالي الحصول على علامات عالية في امتحان البسيخومتري القطري ممّا يمهّد الطّريق أمام الطّلاب للالتحاق بالمعاهد والجامعات في مواضيع تتناسب مع قدراتهم العلميّة وتحقّق لهم طموحاتهم المستقبليّة.

مواكبة الطلاب
وقد أشاد الدكتور مالك يوسف بهذا المشروع الهام الذي تنفّده المدرسة كلّ سنة وقال:"إنّ سرّ النّجاح والحصول على علامة عالية في امتحان البسيخومتري القطري تكمن في عمليّة الاعداد المبرمجة والدّقيقة". وأضاف:"نحن مدرسة لا تقدّم للطّالب فقط شهادة بجروت ، بل نواكب الطّلاب والطّالبات حتى يلتحقوا بالمعاهد والمؤسسات العلميّة والجامعات في البلاد. ولمّا كانت علامة البسيخومتري عاملا رئيسا في القبول، فقد أوليناها سابقا وما زلنا نوليها أهميّة خاصّة كي يتخرّج طلابنا وطالباتنا يحملون مؤهلّا علميّا يمكنهم من الالتحاق بالمعاهد والجامعات في البلاد للمواضيع التي يختارونها ثمّ ينجحون فيها بتفوّق وجدارة". وتمنّى للطلّاب سنة مثمرة من الاعداد والنّجاح .

إقرا ايضا في هذا السياق:

منتخب مدرسة الكرمة يفوز بدوري حيفا ضد العنف