الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

ثانوية معاوية التابعة لكلية سخنين تفوز بجائزة المعارف

كل العرب
نُشر: 08/12/13 10:25,  حُتلن: 11:18

مدير المدرسة المربي علي اغبارية:

الجائزة التي حصلت عليها المدرسة جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل من قبل الطاقم والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة

أحمد بدارنه (أبو نزيه) رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية – سخنين:

أثبتنا على مدار عقدين من الزمن أن الكلية صاحبة تجربة ولها الباع الطويل في تحقيق الإنجازات وستستمر في تحقيق هذه الإنجازات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن بلال شلاعطة، الناطق الاعلامي بلسان كلية سخنين، جاء فيه ما يلي:حصلت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة التابعة لشبكة مدارس الكلية القطرية - سخنين على جائزة التربية والتعليم لهذا العام، وذلك بعد الإعلان عن النتائج من قبل وزارة المعارف حيث تنافست على هذا المنصب العديد من المدارس من الوسطين العربي واليهودي وتمكنت مدرسة معاوية الحصول على هذه الجائزة واللقب الرفيع".


عمر بدارنة

وتابع البيان "أحمد بدارنه (أبو نزيه) رئيس شبكة المدارس في الكلية القطرية – سخنين تطرق للفوز بجائزة التربية والتعليم، معبّراً عن خالص شكره لوزارة المعارف ولجنة الفحص التي منحت الثقة والفوز لمدرسة معاوية الثانوية التابعة لكلية سخنين، ووعد أن تستمر الكلية بدعم المدرسة مهنياً وتربوياً. وفي السياق ذاته أكد أحمد بدارنه (أبو نزيه) أن الكلية القطرية سخنين مستمرة في بناء الإنسان والمكان. وإستطرد قائلاً: "لقد أثبتنا على مدار عقدين من الزمن أن الكلية صاحبة تجربة ولها الباع الطويل في تحقيق الإنجازات وستستمر في تحقيق هذه الإنجازات".

تحقيق الإنجازات 
وأضاف البيان "عمر بدارنة مسؤول شبكة المدارس في الكلية القطرية سخنين شكر الهيئة التدريسية في مدرسة معاوية الثانوية على العطاء الكبير ونوه أن هذه الجائزة جاءت بعد عمل متواصل من قبل المدرسة وطلابها، مؤكدا أن شبكة مدارس سخنين ستستمر بدعم مسيرة التربية والتعليم في مدرسة معاوية وكافة مدارس الشبكة. مشيراً إلى أن هذا الانجاز يعتبر فخر واعتزاز للطاقم الاداري والمهني في كلية سخنين خاصة والوسط العربي عامة، لقد تعودت الكلية القطرية سخنين على تحقيق الانجازات وستستمر في هذه المسيرة. أما مدير المدرسة المربي علي اغبارية فقال : "الجائزة التي حصلت عليها المدرسة جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل من قبل الطاقم والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة، وشكر إدارة الكلية القطرية سخنين الممثلة بالسيد عمر بدارنة مسؤول المدارس والسيد احمد بدارنه (ابو نزيه) رئيس الكلية القطرية سخنين وجميع الطلاب والاهالي على الدعم الكبير والمتواصل كما وشكر لجنة اولياء الامور وكل من ساهم في رفع مستوى واسم المدرسة عالياً"  الى هنا البيان.


أحمد بدارنه (أبو نزيه) 

مقالات متعلقة