الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

مورينيو:لعبنا بشكل مذهل ولكني لا أشعر براحة كافية فنحن في ورطة

كل العرب
نُشر: 08/12/13 07:44,  حُتلن: 12:43

جوزيه مورينيو:

لا أشعر براحة كافية لأقول لكم ما رأيي في المباراة

لعبنا بشكل مذهل في البداية ولعب ماتا وهازارد وشوريل بشكل جيد جداً ولكننا لم نسجل ما يكفي من الأهداف وفوق كل هذا ترتكب أخطاء دفاعية وتقبل الأهداف

إعترف جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن فريقه في ورطة بعد الخسارة أمام ستوك سيتي 3-2 في الأسبوع 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليعطي أرسنال فرصة توسيع الفارق بينهما غداً عندما يواجه إيفرتون.

وقال مورينيو: "لا أشعر براحة كافية لأقول لكم ما رأيي في المباراة. نحن في ورطة. بعد 30 دقيقة كان ينبغي أن نحسم الأمور ونتقدم 3-0 أو 4-0 لكننا لم نفعل. عندما تلعب جيداً وتجد المساحات بسهولة وعندما يلعب الثلاثة الذين خلف المهاجمين جيداً فعليك أن تقتل المباراة، لكننا لم نفعل". وأضاف قائلا: "لعبنا بشكل مذهل في البداية ولعب ماتا وهازارد وشوريل بشكل جيد جداً. لكننا لم نسجل ما يكفي من الأهداف وفوق كل هذا، ترتكب أخطاء دفاعية وتقبل الأهداف". وأضاف: "أعتقد أن هذا الفريق هو الفريق الذي يجب أن يسجل الأهداف ويزيد الإبداع لأننا لسنا فريقاً جسدياً. لسنا بالفريق الذي لديه ظروف الدفاع ضد الفرق الجسدية، لذلك أعتقد أن علينا أن نسجل عندما تكون المباراة في أيدينا". وقال أيضا: "يريد الفريق شن الهجوم ويريد أن يحتفظ بالكرة ويمتلك المبادرة. وفي آخر جزء من المباراة لم نلعب جيداً لأننا بدأنا باللعب بطريق تسمح لستوك بالسيطرة".

مقالات متعلقة

Got