الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

أبناء سخنين ورعنانا في مواجهة على لقب سندريلا الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/12/13 07:15,  حُتلن: 10:06

مهران راضي وجه انذارا الى الادارة السخنينية للمطالبة بمبلغ 200 ألف شيكل كديون سابقة، قبل التوجه الى القضاء

لؤي طه:

من المتوقع أن نشاهد مباراة هجومية من الطرفين وهدفنا فيها الفوز على الفريق السخنيني وهو يعتبر من الفرق العنيدة في الدوري

تتجه أنظار محبي فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة، الى استاد نتانيا لتشجيعه في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رعنانا. ويدخل الفريق السخنيني متشجعا من فوزين متتاليين حققهما، وكانا بنفس الفارق من الأهداف (3-1) و(2-0). فبعد الفوز الخارجي على فريق مكابي بيتح تكفا جاء فوز بيتي على هبوعيل حيفا من هدفي حمد غنايم ومحمد غدير، في أول هدف لغدير مع فريقه. وشكلت الحلقة الأمامية السريعة للفريق السخنيني بقيادة محمد كليبات ومحمد غدير وفراس مغربي قوة ضاربة، وأربكت الدفاع الحيفاوي كثيرا، وهو ما يتوقعون صنعه أمام رعنانا أيضا. وتعتبر المباراة أمام رعنانا لقاء قمة، حيث يحتل الفريقان مرتبتين متقدمتين، علما أن أبناء سخنين يسبقه في الترتيب.


لؤي طه


وفي المعسكر السخنيني يتوقعون أن يؤازر الفريق نحو ألف مشجع، فالفوزين الماضيين أعادا الثقة بالنفس للفريق. ويحتل الفريق المرتبة الثالثة برصيد 19 نقطة، وهو ليس بعيدا عن الصدارة، لكن تبقى طموحات الفريق بالانخراط بين فرق المقدمة والتأهل للمشاركة في البطولة الأوروبية. وقد يتم الاستغناء عن اللاعبين الأجنبيين ماركوفيسكي وساني، لعدم تأقلمهما في صفوف الفريق.


هذا ووجه لاعب الفريق سابقا مهران راضي انذارا الى الادارة السخنينية، للمطالبة بمبلغ 200 ألف شيكل كديون سابقة، قبل التوجه الى القضاء. وفي تشكيلة فريق هبوعيل رعنانا سيشارك قلب الدفاع لؤي طه، ابن عرابة، حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية لديه، ويعتمد المدرب مناحيم كورتسكي عليه كثيرا، خاصة أنه ساهم بصعود الفريق في الموسم الماضي.


وأكد لؤي طه أن فريقه سيوقف اندفاعة السخنينيين، بقوله: "من المتوقع أن نشاهد مباراة هجومية من الطرفين، وهدفنا فيها الفوز على الفريق السخنيني، وهو يعتبر من الفرق العنيدة في الدوري". والى الآن يفاجئ فريق رعنانا الجميع، في أول موسم له في دوري الأضواء، علما أنه خسر مباراته الماضية أمام بطل الدوري ومتصدر اللائحة، فريق مكابي تل أبيب (1-3). وتابع لؤي طه: "ارتكبنا عدة أخطاء، لكن بعد أن قلصنا النتيجة بهدف لعبنا بشكل جيد. الخسارة الأخيرة لن تهزنا ولن تؤثر على معنوياتنا".

مقالات متعلقة