الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الدوري الإيطالي يتربص للأسباني وينادي: نريد كاسياس وموراتا وكوينتراو وسواريز

كل العرب
نُشر: 06/12/13 08:08,  حُتلن: 14:59

صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الرياضية الإيطالية:

هناك إمكانية لبناء فريق قوي من خلال نخبة من النجوم المستعدين لترك فرقهم في إسبانيا

قادت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الرياضية الإيطالية حملة تطالب أندية الكالتشيو بالتعاقد مع النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس وقائد فريق ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية الذي يبدأ الشهر المقبل.


 كاسياس - تصوير reuters

ونشرت الصحيفة قائمة بأسماء عدد من نجوم الليجا الإسبانية، يتقدمهم كاسياس، بجانب زميليه في الريال ألبارو موراتا والبرتغالي فابيو كوينتراو، وماريو سواريز لاعب أتلتيكو مدريد، طالبت بإنضمامهم للدوري الإيطالي.

أعطوهم لنا
ونشرت لاجازيتا عنوانا يقول “أعطوهم لنا” في إشارة لهؤلاء اللاعبين وغيرهم، مؤكدة إمكانية بناء فريق قوي من خلال نخبة من النجوم المستعدين لترك فرقهم في إسبانيا. وأثنت الصحيفة على اعتماد فريقي نابولي وفيورنتينا على لاعبين حضروا من إسبانيا وأثبتوا تألقهم في الاسكوديتو، مثل الأرجنتيني جونزالو هيجواين والإسبان خوسيه كاييخون وبورخا فاليرو وخواكين سانشيز.

إيطاليا وكاسياس
ويأتي كاسياس على رأس اللاعبين المرغوبين في إيطاليا، خاصة بعد أن تقلص دوره في الريال وأصبح بديلا لدييجو لوبيز قبل أشهر معدودة من انطلاق المونديال. وبعيدا عن الليجا، سلطت الصحيفة الضوء على نجوم بدوريات أخرى مرشحين للانضمام للدوري الإيطالي، مثل الإسباني خوان ماتا والمكسيكي تشيتشاريتو نجمي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، والفرنسي جيريمي مينيز من باريس سان جيرمان، والبرتغالي فرناندو من بورتو.


 ألبارو موراتا- تصوير reuters


فابيو كوينتراو  (تصوير: Xinhua News Agency)


ماريو سواريز  (تصوير: Xinhua News Agency)

مقالات متعلقة

Got