الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

الدوري الانجليزي: سواريز يقود ليفربول لاكتساح نوريتش برباعية

كل العرب /
نُشر: 04/12/13 23:37,  حُتلن: 11:11

ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 27 محتلاً المركز الثاني بينما توقف رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 14 في المركز الـ14

عاد فريق ليفربول إلى طريق الانتصارات مجدداً، وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الاربعاء على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وحسم الريدز الشوط الأول لصالحه بثلاثية حملت جميعها توقيع النجم المميز لويس سواريز، فبعد مرور ربع ساعة فقط نجح سواريز في تسجل أول أهداف اللقاء. وعاد سواريز مجدداً في الدقيقة 29 ليسجل ثاني الأهداف، قبل أن يسجل الهاتريك في الدقيقة 35 وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحمراء التي حضرت اللقاء في الملعب.

وفي الشوط الثاني، وبالرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت لكل من الفريقين وبالأخص من جانب كتيبة المدرب بريندان رودجيرز، الا أن النتيجة بقيت كما هي حتى الدقيقة 74 عندما نجح نجم اللقاء الأول "لويس سواريز" بتسجيل رابع هدف ليصبح سوبر هاتريك.

وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح نوريتش سيتي بتسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه برادلي جونسون في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز كبير لليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 27 محتلاً المركز الثاني، بينما توقف رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 14 في المركز الـ 14.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول