الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الشاملة كسرى سميع تستضيف الشاعرة أمال قزل والفنانة انتصار أبو زيد

كل العرب
نُشر: 04/12/13 21:04,  حُتلن: 21:31

تم الاستماع إلى محاضرة من الشاعرة أمال قزل عن الشعر وتجربتها الشعرية ثم ألقت عددا من قصائدها

 قامت الفنانة انتصار ابو زيد بفعالية موسيقية على أنغام أغنية أنت عمري لام كلثوم حيث شاركها الطلاب بحماس وسرور معبرين عن فرحهم بهذه التجربة الجديدة

ضمن فعاليات دورة الإبداع في اللغة العربية في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى-سميع تم اليوم استضافة كل من الشاعرة أمال قزل والفنانة متعددة المواهب انتصار أبو زيد وذلك في لقاء ممتع وفعال مع طلاب الدورة الموهوبين في الشعر والنثر والموسيقى. حيث تم الاستماع إلى محاضرة من الشاعرة أمال قزل عن الشعر وتجربتها الشعرية ثم ألقت عددا من قصائدها أثارت إعجاب وتقدير الطلاب كما استمعت إلى قصائد من إنتاج الطلاب حازت على إعجابها وشجعتهم على المضي قدما. بعدها قامت الفنانة انتصار ابو زيد بفعالية موسيقية على أنغام أغنية أنت عمري لام كلثوم حيث شاركها الطلاب بحماس وسرور معبرين عن فرحهم بهذه التجربة الجديدة.



والجدير ذكره أن هذه الدورة مخصصة لتنمية قدرات ومواهب الطلاب الشعرية والنثرية في اللغة العربية وهي تحت إشراف المجمع اللغوي في حيفا، وبدعم كامل من المدير الأستاذ نزير رباح. ويشرف على الدورة كل من الأستاذ محسن هنو والمعلمة نزيهة فاعور التي شكرت بهذه المناسبة جمعية ميس للثقافة العلمانية التي تدعم هذه الدورة التي أنتجت حتى يومنا العديد من الكتب الشعرية والنثرية لطلابها.

مقالات متعلقة