الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

ناصرتي للجبهة: إستئنافكم غير المفهوم يعيد القلق والضبابية للمدينة

كل العرب
نُشر: 03/12/13 18:27,  حُتلن: 21:02

ناصرتي:

كشفنا عن الاتفاقية في المواقع الالكترونية من أول يوم تم فيه الاتفاق ليس هذا فقط بل كلفنا محامي ناصرتي عمران خطيب بإرسال الاتفاقية الى عضو البلدية شريف زعبي اليوم الساعة الثامنة والنصف صباحا وتم توصيل الإتفاقية فعن أي ابهام وتواطؤ يتحدثون؟

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن قائمة ناصرتي، جاء فيه: "يبدو أن الإتفاقية الائتلافية قد ازعجت متنفذي الجبهة الذين رأوا أنفسهم خارج ادارة البلدية لأول مرة بعد زهاء 40 عاما، فبدأوا بكيل الاتهامات ذات اليمين وذات اليسار. ألم يكن من المنطق وبعد أن دعت قائمة ناصرتي كل القوائم لدخول إئتلاف شامل. وانتظرت اسابيعا طوالا أن تغير الجبهة وان تبدل من موقفها بما يتعلق بفوز ناصرتي وعلي سلام كرئيس للبلدية وأن تتجاوب مع دعوة الأخ زياد عمري رئيس لجنة المفاوضات لإجراء مباحثات جدية لصنع إئتلاف شامل، ليس هذا فقط، بل وبعد مضي شهر كامل هدأت فيه الأمور وساد الناصرة جو من التفاؤل، تعيد الجبهة مسلسل القلق والضبابية بإستئنافها غير المفهوم بما يتعلق بنتيجة الإنتخابات".

اتفاقية الإئتلاف 
وتابع البيان: "كان من الطبيعي أن تقوم ناصرتي بتوقيع اتفاق مع القوائم التي اعترفت من البداية بالنتيجة وقررت أن تخدم أهل الناصرة من خلال مواقعها الطبيعية في المجلس البلدي وادارة البلدية وكل اللجان المنبثقة عن المجلس وفي شتى المجالات. اتفاقية الإئتلاف هي اتفاقية عادية وبما يسمح به القانون، تعطي لكل ذي حق حقه وبما يتساوى مع تمثيله في المجلس البلدي مع مشاركة خلاقة بحيث يتاح لكل مجتهد أن يدلو بدلوه لما فيه مصلحة البلد والبلدية. لقد كشفنا عن الاتفاقية في المواقع الالكترونية من أول يوم تم فيه الاتفاق، ليس هذا فقط، بل كلفنا محامي ناصرتي عمران خطيب بإرسال الاتفاقية الى عضو البلدية شريف زعبي اليوم الساعة الثامنة والنصف صباحا وتم توصيل الإتفاقية فعن أي ابهام وتواطؤ يتحدثون؟".

ناصرة أفضل 
وأضاف البيان: "ناصرتي كأي قائمة بها شخصيات مجتمعية وناشطاء وكوادر ورجال أعمال وأكاديميين وقياديين شأنها شأن أي قائمة خاضت المعركة الانتخابية للبلدية، أليس بالجبهة رجال اعمال؟ أليس بها حزبيون أكل الدهر عليهم وشرب؟ اننا ندعو الجمهور لقراءة تفاصيل الاتفاقية، ليس هناك ما نخفيه، ليس هذا فحسب، بل أن ناصرتي والقوائم الشريكة بالائتلاف ستعمل على أن يكون هناك مكتبا في البلدية لشكاوى الجمهور، هذا المكتب الذي لم تقم الجبهة بتفعيله طوال 38 عاما. انتهت الانتخابات ومصلحة الناصرة هي المقياس، نحن نسير في الطريق الصحيح، لن تنفع هذه الترهات التي تدعون، ولن تثنينا عن رغبتنا القوية في ناصرة أفضل ومستقبل زاهر لأهل الناصرة، لأنهم يستحقون"، الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة