الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

هوليوود حزينة لرحيل بطل سلسلة أفلام فاست أند فيوريوس بول ووكر

كل العرب
نُشر: 02/12/13 15:48,  حُتلن: 17:22

خبر وفاة الممثل الأميركي بطل سلسلة أفلام "فاست أند فيوريوس" بول ووكر شكل صدمة للملايين من محبيه حول العالم بالإضافة إلى كبار نجوم هوليوود الذين سارعوا لإصدار تصريحات تنعي الممثل الراحل وتوثق ذكرياتهم معه

شكل خبر وفاة الممثل الأميركي، بطل سلسلة أفلام "فاست أند فيوريوس" بول ووكر صدمة للملايين من محبيه حول العالم، بالإضافة إلى كبار نجوم هوليوود الذين سارعوا لإصدار تصريحات تنعي الممثل الراحل وتوثق ذكرياتهم معه. واتجهت جميع الأنظار إلى الممثل فين ديزل، الذي شارك ووكر بطولة "فاست أند فيوريوس" لنحو 10 سنوات، في انتظار تعليقه على الخبر، إلا أنه التزم الصمت وأكد ممثلوه أنه لم يتمكن من إصدار بيان حتى الآن.

وكان رد الفعل الأقوى للمثل تايريس، الذي شارك ووكر أيضا بطولة "فاست أند فيوريوس" وكان أحد أصدقائه المقربين، إذ زار النجم موقع الحادث وانهار باكيا أمام الحشد الذي وضع زهورا وشموعا في المكان تخليدا لذكر الممثل الراحل. وقال تيريس في حسابه على تويتر: "أشعر بغصة في قلبي ولا أستطيع تصديق الخبر، أرجو من الله أن يوضح الصورة لي فأنا لا أستوعب ما حدث.. لا أصدق أن ما حدث أمر حقيقي.. سأصلي لأجل بول وعائلته، خصوصا ابنته الصغيرة". يشار إلى أن ووكر لديه ابنة وحيدة في الـ 15 من عمرها.

حزن شديد 
أما الممثل والمصارع دوين جونسون، المعروف بـ "ذا روك"، فقال: "أرسل حبي وتقديري لعائلة ووكر خلال هذه المحنة المحزنة.. أحبك يا أخي". من جهته، قال الممثل والمغني لوداكريس: "كنا نشعر بروحك المتواضعة منذ البداية وقد تركت أثرا طيبا أينما ذهبت.. يوم واحد فقط يفصل بين أعياد ميلادنا، والآن سيبقى لك مكانا في قلوبنا جميعا". كما قال شريكه في "فاست أند فيوريوس"، راين فيليب: "كان بول رجلا طيبا.. لم يتأثر بأجواء هوليوود وحافظ على نفسه، لقد كان يعلم أن الحياة تقدم أكثر مما تقدمه هوليوود وعاش وفقا لهذا المبدأ".وقالت الممثلة جيسيكا ألبا التي شاركت ووكر بطولة فيلم "إنتو ذا بلو": "لقد كان بول إنسانا طيبا، لا أصدق أن إنسانا مليئا بالحياة مثله رحل عنا فجأة". أما الممثل الكوميدي نيل باتريك هاريس فقال: "إنه خبر محزن جدا، أشعر أنه أمر من ضرب الجنون أن يرحل عنا فجأة". وقالت الممثلة أوليفيا وايلد: "بول كان رجلا طيبا جدا ومحبا ومتسامحا، أشعر بالحزن لرحيله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
260317.22
BTC
0.51
CNY