الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

بمبادرة عماد دحلة: تشكيل لجنة صلح في طرعان بالتنسيق مع لجنة الصلح القطرية

كل العرب
نُشر: 02/12/13 15:42,  حُتلن: 22:22

 رئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة

 طرعان هي عائلة واحدة وما حدث مؤخراً يُؤلم الجميع وان لجنة الصلح بدأت بعملها لاصلاح ذات البين وتعزيز النسيج الاجتماعي بين ابناء البلد الواحد

عمم سعيد بدران المستشار الاعلامي لمجلس طرعان المحلي بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بادر رئيس مجلس طرعان المحلي، عماد دحلة، الى تشكيل لجنة صلح محلية في القرية تعمل على إصلاح ذات البين وفض الخلافات في القرية، وتعمل هذه اللجنة بالتنسيق مع لجنة الصلح القطرية".


وتابع البيان: "وجاء تشكيل هذه اللجنة بعد الاجتماع الذي عُقد يوم السبت الماضي في المجلس المحلي بمشاركة بعض اعضاء المجلس، ومجموعة من الشخصيات القيادية في القرية، واعضاء من لجنة الصلح القطرية.  وتحدث خلال هذا الاجتماع رئيس المجلس المحلي، عماد دحلة، الذي رحب بالحضور وشكرهم على حضورهم ولاهتمامهم بإعادة الامن والهدوء في طرعان، وأكد على ضرورة الاسراع باخماد نار الفتنة وحل الخلافات بين الاهالي بواسطة الحوار ونبذ العنف بكافة اشكاله، وخاصة بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها القرية مُؤخراً".

 اعادة الاستقرار 
وأكمل البيان: "هذا وتم بعد بحث الموضوع تشكيل لجنة صلح محلية تعمل بالتنسيق وبمشاركة لجنة الصلح القطرية. وفي هذا السياق ايضاً، التقى رئيس المجلس المحلي عماد دحلة في مكتبه بقائد شرطة الناصرة الضابط يوسي بن حمو، حيث أشار بن حمو الى ضرورة اعادة الاستقرار لقرية طرعان وان محطة شرطة الناصرّة ستفعل كل ما بوسعها لتحقيق ذلك وتوفير الامن لكل المواطنين بدون استثناء".

دوريات الشرطة

واختتم البيان: "وقال عماد دحلة: "ان طرعان هي عائلة واحدة وما حدث مؤخراً يُؤلم الجميع، وان لجنة الصلح بدأت بعملها لاصلاح ذات البين وتعزيز النسيج الاجتماعي بين ابناء البلد الواحد. واشار عماد دحلة الى ان موضوع تواجد الشرطة بكثافة وبشكل متواصل في القرية ومحيطها، والذي يشمل تحرير مخالفات السير، وهذا التواجد يقلق راحة السكان ويحدث تشويشاً على سير حياتهم اليومية.  وطلب رئيس المجلس المحلي من قائد الشرطة وقف تواجد دوريات الشرطة في القرية ومحيطها، وكذلك وقف تحرير مخالفات السير للسائقين ايضاً" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243046.80
BTC
0.52
CNY