الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

مكابي أم الفحم يواجه هبوعيل العفولة في ختام الأسبوع 13 في الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 02/12/13 07:42,  حُتلن: 11:40

ايهاب محاميد مدير عام فريق مكابي أم الفحم:

نتطلع الآن للفوز على العفولة لتكون في رصيدنا كمية جيدة من النقاط

خاننا الحظ في هذه المباراة كما خاننا في مباريات أخرى لكننا نتفاءل جدا بالنقطة التي حصلنا عليها ونعتقد أنها ستقودنا الى عهد جديد أفضل بكثير من ذي قبل

يتبّع سمير عيسى، مدرب فريق مكابي أم الفحم، منذ قدومه أسلوب لعب هجومي، حيث يشاهد الجميع فريقا فحماويا مهاجما منذ الدقائق الأولى باحثا عن التفوق. حتى الآن الفريق الفحماوي لم يحصد الانتصارات، لكنه في تحسن مستمر منذ تولي سمير عيسى تدريباته. هذا الأمر يساعده على تسجيل الأهداف، من خلال تخطير مرمى الخصم مرارا وتكرارا، لكنه من الجانب الآخر يكلفه دخول الأهداف في مرماه، لقلة عدد اللاعبين المدافعين.


ايهاب محاميد


وأوقف فريق مكابي أم الفحم سلسلة خساراته في دوري الدرجة الممتازة، بتعادله البيتي المشجّع أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين لكل منهما، علما أن الفريق الفحماوي كان قريبا جدا من الفوز فيها، لولا هدف التعادل الذي دخل مرماه قبل النهاية بدقيقتين. وتأخر الفحماويون بهدف للاعب شلومي أزولاي، الا أنهم ردوا بهدفين لطال شماعيا ومأور عيدا، بيد أن أزولاي عاد وأدرك التعادل كما أسلفنا.

الفوز 
وقال ايهاب محاميد، مدير عام الفريق: "خاننا الحظ في هذه المباراة كما خاننا في مباريات أخرى، لكننا نتفاءل جدا بالنقطة التي حصلنا عليها، ونعتقد أنها ستقودنا الى عهد جديد، أفضل بكثير من ذي قبل. نتطلع الآن للفوز على العفولة لتكون في رصيدنا كمية جيدة من النقاط".

تدريبات ومباريات 
ويواصل المهاجم شاحر هيرش الغياب عن تدريبات ومباريات فريقه هبوعيل العفولة، علما أن هيرش هو هداف الفريق الأول برصيد خمسة أهداف. وحتى الآن لم يتأثر فريقه كثيرا من غيابه، حيث سجل تعادلين أمام مكابي هرتسليا (0-0) وهبوعيل رمات جان (1-1)، وهنا تلقى هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، كما أنه لم يكن بعيدا عن احداث المفاجأة أمام مكابي نتانيا، حيث خسر أمامه بصعوبة (1-2). وقال المدافع الأيسر جوني طيننباوم:"نحن فريق جيد، ولولا سوء الحظ لكنا اليوم مع رصيد أكبر من النقاط. تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام الفريق الفحماوي، وهو متواجد في تحسن، وعلينا الحذر منه".

مقالات متعلقة