أخبارNews & Politics

المئات من أهالي البقيعة يشاركون في يوم العمل التطوعي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهالي البقيعة يشاركون في يوم العمل التطوعي بعنوان يوم النظافة والأخاء

وصل بيان صحفي صادر عن المجلس المحلي في البقيعة، جاء فيه:"تحت رعاية المجلس المحلي في البقيعة وبمشاركة المئات من أهالي البقيعة،

رئيس المجلس المحلي د. غازي فارس:
 
النجاح الباهر لهذا اليوم يحثنا لجعله تقليدا فصليا
هذا اليوم حقق أهدافا اخرى الى جانب تنظيف شوارع القرية لأن في مثل هذه الأيام نغرس قيم التطوع والانتماء لدى ابناء البلد ألواحد إضافة الى المشهد الوحدوي


وصل بيان صحفي صادر عن المجلس المحلي في البقيعة، جاء فيه:"تحت رعاية المجلس المحلي في البقيعة وبمشاركة المئات من أهالي البقيعة، نساء ورجال، شيبا وشبابا، انطلق يوم الجمعة العمل التطوعي الأول بعنوان "يوم النظافة والأخاء".  ومنذ ساعات الصباح تجمع المئات من أهالي القرية في ساحة بيت الشعب وانطلقوا بفرق متعددة لتنظيف شوارع القرية، وقسم من الأهالي جاء مزودا بالعتاد والآلات لتنظيف الشوارع والمرافق العامة، حيث شهدت القرية يوما مميزا على جميع الأصعدة. ففي حين قام القسم الأكبر بالتنظيف قدم قسم من الأهالي المرطبات للمتطوعين مكملين بذلك مشهدا من الوحدة والمحبة والإخاء. وفي نهاية اليوم عاد المتطوعون الى نقطة الانطلاق في بيت الشعب حيث كان بانتظارهم وجبة غداء خفيفة قدمت تبرعا من أصحاب المطاعم والمخابز والحلويات والحوانيت في القرية".

وتابع البيان: "وقام رئيس المجلس المحلي د.غازي فارس بإلقاء كلمة شكر للحشد الغفير المتطوع، وأكد ان "هذا اليوم حقق أهدافا اخرى الى جانب تنظيف شوارع القرية، لأن في مثل هذه الأيام نغرس قيم التطوع والانتماء لدى ابناء البلد الواحد إضافة الى المشهد الوحدوي لجميع ابناء البلد بغض النظر عن أي انتماء ديني او عائلي او حاراتي".
وأكد د. فارس على نية المجلس المحلي بجعل هذا اليوم تقليد فصلي، في مجال النظافة وفي مجالات اخرى، وأكد على نجاح هذا اليوم رغم الوقت القصير للتحضير والإعلان عنه. ومن الجدير بالذكر ان كل من تجول في القرية في هذا اليوم شعر وكأن هنالك عيد في البلد، وهذا يثبت ان أهالي البقيعة متعطشون لمثل هذه النشاطات" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة طفل بحروق وحالته متوسطة