الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

جلسة إئتلاف واسعة في مجلس الرينة برئاسة خالد طاطور وانتخاب النواب

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 29/11/13 11:19,  حُتلن: 14:53

افتتح رئيس المجلس المحلي خالد طاطور الجلسة حيث بارك للأعضاء الجدد وتمنى لهم فترة موفقة وناجحة وهادفة لمصلحة البلد

تم خلال الجلسة انتخاب خالد جمال طاطور لإشغال منصب نائب رئيس المجلس المحلي مع مرتب لمدة خمسة اعوام كما تم إنتخاب عدنان راشد نائباً فخرياً لمدة خمسة اعوام

عقدت مساء يوم الخميس في بناية المجلس المحلي جلسة الائتلاف، حيث حضرها رئيس المجلس المحلي خالد طاطور وغالبية اعضاء المجلس المحلي والمستشار القضائي للمجلس عبد السلام عثاملة ومحاسب المجلس شوقي فراج وسكرتير المجلس المحلي توفيق بصول وشخصيات بارزة اخرى .


رئيس المجلس المحلي خالد طاطور

هذا وافتتح رئيس المجلس المحلي خالد طاطور "ابو الوليد" الجلسة حيث بارك للأعضاء الجدد وتمنى لهم فترة موفقة وناجحة وهادفة لمصلحة البلد ، كما وقال الرئيس المنتخب:"نهنئ نفسنا اولاً ونهنئ اخانا ابو جمال خالد جمال طاطور بتلقية الان خبر عن حفيدة الذي تعرض للدهس والذي يفيد بتحسن صحة الطفل بشكل جيد".

إئتلاف
كما وتم خلال الجلسة انتخاب خالد جمال طاطور لإشغال منصب نائب رئيس المجلس المحلي مع مرتب لمدة خمسة اعوام، كما تم إنتخاب عدنان راشد نائباً فخرياً لمدة خمسة اعوام، وانتخاب كل من باسم ررزق وخالد عثاملة لإشغال منصب قائم باعمال الرئيس لفترة سنتين ونصف السنة لكل منهما يبدأها باسم رزق. حيث اتفق الغالبية على هذه القرارات ليكون بذلك قد أكتمل طاقم مجلس محلي الرينة لهذه الدورة برئاسة خالد طاطور "ابو الوليد"، كما قام نائب رئيس المجلس خالد جمال طاطور بشكر من ساندة خلال الاسبوع المنصرم بشأن حفيده طيب محمد طاطور.

مصلحة البلدة
وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس محلي الرينة خالد طاطور "ابو الوليد " قال:"اليوم تم الائتلاف في المجلس بروح طيبة وبموافقة غالبية اعضاء المجلس المحلي على القرارات، ومن هنا اناشد جميع اهالي قريتنا الكرام على المساعدة في بناء قريتنا من خلال دفع الضرائب لما فيه فائدة لقريتنا وما يعطينا امكانية النهوض بمشاريع تعود لمصلحة ابناء البلدة اجمع".

مقالات متعلقة