الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

بأجواء احتفالية: مصطفى اغبارية رئيس مجلس طلعة عارة يتسلم مقاليد السلطة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 28/11/13 08:45,  حُتلن: 15:31

المربي فرسان اغبارية :

الرد الطبيعي على وصاية دامت أكثر من 8 سنوات هو ائتلاف شامل للنهوض بقرانا فهذا هو الموقف الصحيح

في أجواء من الفرحة وبعد 8 سنوات من وصاية اللجنة المعينة التي فرضتها وزارة الداخلية في حينه، جرت مساء أمس الاربعاء مراسيم حفل استلام الرئيس المنتخب مصطفى اغبارية (أبو أسامة) مقاليد السلطة بعد انتخابه رئيساً لمجلس طلعة عارة في الجولة الثانية والتي جرت في الخامس من الشهر الجاري.



الاستمرار بالعمل والبناء
تولى عرافة الحفل أحمد محاميد سكرتير المجلس المحلي وحضره حشد واسع من أهالي: سالم، زلفة، البياضة، مشيرفة ومصمص، وتحدث فيه ممثل وزارة الداخلية ربيع مقلدي الذي طالب بالمحافظة على الانجازات والاستمرار بالعمل والبناء، وأكد أن وزارة الداخلية تقف الى جانب السلطة المحلية طلعة عارة ومن أجل نجاعة العمل وستعمل على مراقبتها كسائر السلطات المحلية في البلاد، وتحدث أيضاً أريه سمحوني عضو اللجنة المعينة طلعة عارة وميخائيل الوز رئيس اللجنة المعينة الذي عدد انجازاته ودعا الجميع للعمل من اجل تطور القرى كافة، وأثنى على عمل موظفين في المجلس المحلي لطلعة عارة.

ائتلاف شامل 
هذا وكانت الكلمة الاخيرة لمصطفى اغبارية (أبو أسامة) رئيس المجلس المحلي المنتخب الذي شكر الجميع على حضورهم مؤكداً أن "السلطة المحلية طلعة عارة هي من والى الاهالي وتعمل من أجل خدمتهم، ودعا جميع اعضاء المجلس المحلي ال 11 الى ائتلاف شامل للمصلحة العامة والتي فوق كل المصالح". وأخيراً شكر رئيس اللجنة المعينة على مهمته التي قام بها ولجان الانتخابات في مختلف القرى على الاجواء الانتخابية الرائعة.

وفي حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المربي فرسان اغبارية عضو المجلس المحلي عن قائمة التغيير حول دعوة الرئيس الى اتئلاف شامل قال:" الرد الطبيعي على وصاية دامت أكثر من 8 سنوات هو ائتلاف شامل للنهوض بقرانا، فهذا هو الموقف الصحيح".

مقالات متعلقة