الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

سفير كوريا الجنوبية في زيارة إلى المؤسسة الاكاديمية الناصرة

كل العرب
نُشر: 27/11/13 18:27,  حُتلن: 18:38

استمع السفير من رئيس المؤسسة برفسور جورج قنازع ونائب الرئيس الدكتور رائد المعلم وعميدة الطلبة سهير بشارات. لشرح وافٍ عن المؤسسة الاكاديمية وامكانيات تطورها مستقبلية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المؤسسة الاكاديمية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"قام سفير كوريا الجنوبية في اسرائيل السيد إلسو كيم بزيارة المؤسسة الاكاديمية في الناصرة، بهدف التعرف على المؤسسة والعاملين فيها اساتذة وطلابًا. وقد رافقه السيد وديع ابو نصار الذي له علاقات طيبة مع مختلف السفراء والسفارات في البلاد".



وتابع البيان:"استمع السفير من رئيس المؤسسة برفسور جورج قنازع ونائب الرئيس الدكتور رائد المعلم وعميدة الطلبة سهير بشارات. لشرح وافٍ عن المؤسسة الاكاديمية وامكانيات تطورها مستقبلية، كما سمع تفصيلاً عن العقبات التي تواجه المؤسسة في عملها وخاصةً المالية منها. وكان من ضمن هذه الزيارة جولة في المؤسسة والحديث الى طلاب وطالبات قسم الإعلام وتمنى لهم العمل الجاد والنجاح في حياتهم العملية. وفي نهاية زيارته اجرت معه الطالبة بيلسان بنا، بإرشاد ياسمين مطر كتورة، مقابلة على اذاعة المؤسسة جرى بثها مباشرة، اجاب فيها سعادة السفير عن اسئلة مختلفة تخص المشاريع المستقبلية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة