الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

سهيل ذياب يستلم رئاسة بلدية طمرة: سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق التغيير على أرض الواقع

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 26/11/13 15:33,  حُتلن: 20:30

د. سهيل دياب:

لانتخابات وراءنا وبعد 22.10 أصبحت طمرة كلها السقف الأعلى لنا، طمرة الموحدة بكل أطيافها وحاراتها

بأجواء من الفرح والاسعادة تسلم د.سهيل ذياب رئاسة البلدية المنتخب في مدينة طمرة زمام أمور اليوم الثلاثاء، وذلك في احتفال مصغر اقيم في قاعة البلدية حضره رئيس البلدية السابق عادل ابو الهيجاء وبمشاركة حشد من المؤيدين والاقارب، وكما وكان في استقباله المستخدمين والموظفين البلدية باركوا له منصبه الجديد.

 

كما وشارك الاحتفال جميع الاعضاء البلدي المنتخبين حديثا  وافتتح الاحتفال وتولى عرافته مدير ديوان رئيس البلدية حسين شحادة مهنئاً الرئيس المنتخب وأعضاء المجلس الجديدة شاكراً رئيس البلدية السابق عادل ابوالهيجاء وألموظفينعلى ما قدموه للمدينة خلال فترة عشر سنوات، متمنيا لرئيس البلدية والمجلس المنتخبيْن التوفيق والنجاح في تأدية مهامهم في قيادة طمرة وبلديتِها نحو تحقيقِ الانجازات والرقي والتقدم على صعيد العمل البلدي وعلى صعيد الحفاظ على طمرة وصيانة وحدة أهلها ورفعة مكانتها. وأشاد حسين شحادة بأهالي المدينة وجميع المرشحين على الأجواء الطيبة التي سادت المعركة الانتخابية "إذ برهن أهل طمرة ان الانتخابات يوم وان العائلة الطمراوية هي السقف الذي يجمعنا ويوحُدنا بالمحبة والتعاون والاخاء". واستنكر الاعتداء الجبان على فتحي ابورومي ليلة امس ودعى الادارة الجديدة الى العمل على الحد من ظواهر العنف في المدينة. وهنأ عادل ابوالهيجاء الرئيس الجديد وأعضاء المجلس المنتخب وبارك التحالف بين الجبهه وعهد الجماهير في الجولة الثانية من الانتخابات ودعا الجميع إلى الحفاظ على طمرة "بكل ما نملك لتبقى مرفوعة الرأس ويداً بيد حتى نبني طمرة الأفضل" واستنكر هو الاخر الاعتداء الجبان على فتحي ابورومي. وتلاه مدير عام بلدية طمرة جاد ذياب الذي قدم تهانيه للرئيس المنتخب وأعرب عن ثقته بأنه سيترجم برنامجه الانتخابي على أرض الواقع، "ونحن معك إلى جانبك". وشكر جميع الموظفين والأهالي على تعاملهم معه. وألقى رئيس لجنة الموظفين رؤوف همام كلمة الموظفين فهنأ الرئيس والأعضاء الجدد وتمنى للرئيس النجاح في المهمات الكثيرة والكبيرة معلناً استعداد الموظفين تقديم الخدمات للمواطنين بأمانة وتفان.

عرس ديمقراطي مشرّف
وكانت الكلمة الأخيرة لرئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب فاستهلّها باستنكاره للعمل الجبان الذي قام به مجهولون ليلة امس والاعتداء على فتحي ابورومي ووعد بالعمل على الحد من هذه الظواهر الاجرامية وشكر جميع من منحه الثقة من احزاب وقوائم وجميع أهالي المدينة "فرداً فرداً بلا استثناء"، وأشاد بالأجواء الرائعة التي عمّت المدينة خلال الانتخابات "وتشابك الأيدي من أجل تحقيق عرس ديمقراطي مشرّف". وأضاف أنه يتعهد ببذل كل جهد لتحقيق أكبر قسط من البرنامج الانتخابي ليشعر المواطن الطمراوي بالتغيير على أرض الواقع. وشكر الإدارة السابقة وأقسام البلدية على ما قدموه من أجل مصلحة طمرة". وتابع: "الانتخابات وراءنا، وبعد 22.10 أصبحت طمرة كلها السقف الأعلى لنا، طمرة الموحدة بكل أطيافها وحاراتها". وأكد أنها ستكون بلدية لكل الناس لها مبدأ وبوصلة ونهج واضح. 

مقالات متعلقة