الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

كلية كوليناري تُخرج الفوج الأول من طلاب دورة الحلويات والكونديتوريا في أم الفحم

أمين بشير مراسل
نُشر: 26/11/13 10:22,  حُتلن: 11:56

الشيف وليد:

الكلية تعتبر أحد المقومات الأساسية للإستمرار في النهوض بالمجتمع

النجاح يأتي بالتخطيط الصحيح والعمل الجاد والتعاون ولا أنسى جميع الجهات التي لها صلة في نجاح الكلية

بأجواء مفعمة بالفرح وبحضور حشد كبير من المسؤولين والطهاة وأعضاء من إتحاد الطهاة في البلاد والضيوف تم الإحتفال بتخريج 50 فنانا من فناني دورة الحلويات - الكونديتوريا من كلية كوليناري في أم الفحم الرائدة لتعليم فن الطهي وصنع الحلويات.

إفتتح الحفل الشيف وليد محاجنة مدير الكلية الذي رحب بالضيوف أجمل ترحيب وحيا المسؤولين المشاركين، الطهاة والضيوف. ثم هنأ الطلاب الخريجين وحثهم على مواصلة النجاح والتقدم، وأكد على أن كلية كوليناري باتت رائدة في مجال الطهي كأول كلية في الوسط العربي تبدأ المشوار للتعليم بكل قوة ومثابرة لمنح الطلاب الخبرة الكافية التي تمكنهم الإندماج في عالم الطهي والحلويات بكل ثقة، ثم أكد على الأمر الأهم الذي لطالما بادرت إليه الكلية وهي منح الطالب شهادة معترف بها من قبل إتحاد الطهاة وأيضاً العمل على مساعدة الطالب في إيجاد فرص عمل له الأمر الذي يهدف إلى صقل طالب متعلم ذو خبرة مستقل يخوض مجاله بشكل صحيح وعلى أكمل وجه.

الإستمرار بتقديم الأفضل 
وأضاف الشيف وليد: "للكلية أهمية تعتبر أحد المقومات الأساسية للإستمرار في النهوض بالمجتمع وعلى أن النجاح يأتي بالتخطيط الصحيح والعمل الجاد والتعاون ولا أنسى جميع الجهات التي لها صلة في نجاح الكلية". كما وعد بالإستمرار في تقديم الأفضل للطلاب ومواصلة منحهم المزيد من الخبرات في أعلى المستويات الذي يعود عليهم بالنفع والتألق".

عرض ونجاح 
ثم كانت كلمات رائعة للعديد من الطهاة والشيفيم منهم الشيف صبحي محاميد، الشيف سلمان أرناؤوط، الشيف عودي أبو الهوى، ماستر شيف جاكي خازن، رئيس إتحاد الطهاة الشيف ليون مناحيم، الشيف حنان سجي، الشيف نيكي جرنير، الشيف يورام عمار، ونائب رئيس بلدية أم الفحم مصطفى غليون والذين باركوا بدورهم خطوة إفتتاح الكلية الأولى في الوسط العربي كوليناري لتعليم الطهي وصنع الحلويات. وبعدها تخلل الحفل عرض لحلويات وكعك من صنع الطلاب عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم للكلية التي نالت استحسان الحاضرين الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم بما تقدمه الكلية للطلاب وتمنوا لها مزيدًا من التقدم والنجاح.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الذين غمرتهم الفرحة بكسبهم الخبرة وأيضاً الشهادة.
ثم شكر الشيف وليد مدير الكلية الجميع على مشاركتهم, وشكر مدير المركز الجماهيري صالح إغبارية الذي إستضاف الحفل بكل ترحاب.

مقالات متعلقة