الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

غياب المدافع الايمن عامر منصور عن تشكيلة شباب اللد أمام نتسيرت عيليت

حجاج رحال -
نُشر: 25/11/13 09:58,  حُتلن: 16:20

 عدنان الوحيدي مساعد المدرب:

لدينا خط دفاع متماسك وقوة هجومية ضاربة لا نفكر بالتعادل ولا نعتبره نتيجة جيدة بل نصب اهتمامنا للفوز وليس أقل من ذلك

يفتقد فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، خدمات المدافع الأيمن عامر منصور، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، مما يعني غيابه عن أحداث المباراة أمام نتسيرت عيليت، وهي ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة الممتازة.

 
عامر منصور

وسيلعب بدلا منه لاعب الوسط يحيى عيسى، وهو يجيد اللعب في الدفاع والوسط. ولم يتعرض الفريق اللداوي الى الخسارة في المباريات العشر الأخيرة، حيث كانت خسارته الوحيدة في المباراة الافتتاحية أمام مكابي نتانيا. وقد تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بدون أهداف، رافعا رصيده الى 18 نقطة.وقال عدنان الوحيدي، مساعد المدرب: "لدينا خط دفاع متماسك وقوة هجومية ضاربة. لا نفكر بالتعادل ولا نعتبره نتيجة جيدة، بل نصب اهتمامنا للفوز وليس أقل من ذلك. ونعوّل على لاعبينا لحسم المباراة لصالحنا".

قوة هجومية
وتعتبر حلقة الهجوم الحلقة الأضعف لدى فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في الموسم الحالي. سبعة أهداف فقط سجلها اللاعبون، واذا أخذنا بعين الاعتبار أن المهاجم ابراهيم بسيط سيغيب عن المباراة أمام شباب اللد بداعي الاصابة، وهو يعتبر قوة هجومية جيدة ويتسبب بازعاج للدفاع الخصم، رغم أنه سجل هدفا واحدا فان الفريق المضيف في ورطة. ولعل ما يشرح مشكلة الفريق أكثر أن ملك هدافيه هو قلب الدفاع أليران حوديدا بهدفين من ركلتي جزاء 11م.

 فريق نتسيرت عيليت
وفي نتسيرت عيليت من المتوقع عودة المدافع الأيمن لؤاب كيال الى اللعب، بعد غيابه في الأسبوعين الأخيرين بداعي الاصابة. ويضم الفريق في صفوفه أيضا أربعة لاعبين عرب، وهم: أحمد شعبان وهيثم حلبي وأحمد ذياب ووائل مريسات. وخسر فريق نتسيرت عيليت في مباراته الماضية أمام هكواح رمات جان (1-2)، بعد أن تفوق حتى الدقيقة التسعين.


عدنان الوحيدي وسليمان زبارقة


لؤاب كيال


عامر منصور


لؤاب كيال

مقالات متعلقة