الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

عمران كنانة في الجلسة الاحتفالية للمجلس: نعتز بيافة ومناخها الحضاري الوحدوي

كل العرب
نُشر: 23/11/13 13:31,  حُتلن: 18:11

رئيس المجلس المحلي المنتخب المحامي عمران كنانة:

الأعضاء الجدد في المجلس هم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم مؤهلون للحفاظ على وحدة يافة وتطويرها وإدارة شؤونها على افضل وجه

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يافة الناصرة الحلي، جاء فيه ما يلي:"في أجواء احتفالية دافئة، جرت الخميس الماضي، الجلسة الأولى لمجلس يافة الناصرة المنتخب. وقد حضر الاجتماع بالإضافة إلى الأعضاء المنتخبين، الأعضاء السابقين ومأمور الانتخابات رامز شحيبر، وشخصيات من البلدة".


المحامي عمران كنانة

وتابع البيان:"افتتح الاجتماع وأداره رئيس المجلس المحلي المنتخب، المحامي عمران كنانة، فرحب بالحضور، وتوجه بتحياته الحارة لأعضاء المجلس المنتهية اعمالهم، فحياهم على عطائهم واشاد بأجواء التعاون التي سادت بينهم. ثم هنأ كنانة الأعضاء المنتخبين على حصولهم على ثقة أهالي يافة الناصرة، وتمنى لهم عملًا مثمرًا".

مصلحة يافة
وزاد البيان:"وفي كلمته، ذكر كنانة أن "مجلس يافة الناصرة القائم منذ اكثر من 50 عامًا، تُدار شؤونه بمستوى راقِ، ومن خلال التعاون بين جميع الاعضاء والقوائم، حيث كان الهدف دائمًا وضع مصلحة يافة أساس أي عمل نقوم به، وهذا المبدأ، قال كنانة، هو أساس تطور يافة وانطلاقها إلى الامام، الأمر الذي جعل من مجلس يافة الناصرة من افضل المجالس في البلاد".  وأكد كنانة بأن "الأعضاء الجدد في المجلس هم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم مؤهلون للحفاظ على وحدة يافة وتطويرها وإدارة شؤونها على افضل وجه. ومن جهة اخرى أشاد كنانة بالحملة الانتخابية التي تحولت لعرس ديمقراطي، حيث أظهرت وجه يافة الناصرة الحضاري والمتآخي، من خلال التسامح والاحترام المتبادل بين القوائم المختلفة".

نجاح الانتخابات
وأضاف البيان:"وعلى أساس مبدأ وضع مصلحة يافة أساسًا للعمل ومن منطلق المسؤولية، دعا كنانة إلى تشكيل ائتلاف شامل يشارك به الجميع في العمل لمصلحة البلدة. ثم توجّه عمران كنانة بتحية التقدير لمأمور انتخابات يافة الناصرة، رامز شحيبر، على جهوده لإنجاح عملية الانتخابات ولسيادة الأجواء الأخوية خلالها. وتحدث بعد ذلك رامز شحيبر فأشاد بأجواء يافة الناصرة المتآخية والدمقراطية وعبّر عن غبطته واعتزازه على العمل في يافة الناصرة في عدة دورات انتخابية. وبعد ذلك تحدث عدد من اعضاء المجلس، حيث شملت كلماتهم التهنئة والتأكيد على ضرورة العطاء من أجل يافة الناصرة. وتم في نهاية الاجتماع تحديد موعد ثابت لعقد اجتماعات المجلس".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240132.42
BTC
0.52
CNY